أخبار

الكشف عن لعبة متعددة اللاعبين بعالم هاري بوتر بعنوان Quidditch Champions

في بداية عام 2023 قدمت لنا شركة Warner Bros لعبة عالم مفتوح جديدة تدور أحداثها في عالم هاري بوتر وهي Hogwarts Legacy التي اعتبرها الجميع أفضل لعبة تدور في هذا العالم مما جعلها تحقق نجاح هائل، وهو النجاح الذي لم يتوقعه المطورون أنفسهم، حيث حققت مبيعات تجاوزت توقعات مطوري اللعبة أنفسهم بنسبة تتجاوز 250 في المئة.

Harry Potter: Quidditch Champions

للأسف لعبة Hogwarts Legacy لم تحتوي على طور Quidditch الرياضة الأشهر في عالم هاري بوتر وهو ما تسبب في استياء اللاعبين وتمنوا لو يتم إضافتها عن طريق محتوى إضافي للعبة في المستقبل. حتى الآن لم يتحقق هذا الأمر، لكن لحسن الحظ أعلنت شركة Warner Bros للتو من خلال مقطع قصير على تويتر عن لعبة جديدة بعالم هاري بوتر بعنوان Harry Potter: Quidditch Champions وأعتقد أنكم خمنتم بالفعل ما هي هذه اللعبة.

كما يشير إسم لعبة هاري بوتر الجديدة فهي لعبة مبنية بالكامل على الرياضة الأشهر في عالم هاري بوتر ألا وهي الـ Quidditch وهي تلك الرياضة التي يقوم فيها اللاعبون باستخدام المكانس السحرية ومحاولة إحراز الأهداف عن طريق رمي الكرة في مكان يشبه السلة في رياضة كرة السلة الشهيرة.

وبحسب ما ذكر في موقع اللعبة فإنها لعبة سريعة الإيقاع تعتمد على اللعب الجماعي مع اصدقائك، كما أنها لعبة “كاملة ومستقلة” تقدم بيئة تنافسية متعددة اللاعبين أي أنها تحتاج إلى إتصال دائم بالإنترنت وهو ما تم تأكيده. سيتمكن اللاعبون في هذه اللعبة من إنشاء شخصياتهم وتخصيص مظهرها كما يحلو لهم كحال معظم الألعاب متعددة اللاعبين.

Harry Potter: Quidditch Champions

للأسف لم يتم تأكيد موعد صدور لعبة Quidditch Champions أو المنصات التي ستتوفر عليها، بل اكتفت شركة Warner Bros بقول أنها في التطوير منذ عدة سنوات من قبل استوديو Unbroken Studios وستتوفر للحاسوب الشخصي و أجهزة الكونسول. في حال كنتم ترغبون في تجربة اللعبة فسوف يتم تقديم بيتا مغلقة يتم اختبار اللعبة من خلالها ويمكنكم التسجيل من هنا لكي يتم اختياركم لتجربة اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى