أخبارهاردوير

Acer ترتقي بآفاق الألعاب ثلاثية الأبعاد مع تطبيق SpatialLabs TrueGame

يوفر التطبيق المحدث وضع 3D Ultra الجديد ودعم عرض ستيريو ثلاثي الأبعاد والاستمتاع بألعاب حديثة.

أعلنت آيسر اليوم عن إجراء تحديث رئيسي على تطبيق SpatialLabs TrueGame، الذي يتيح تجربة ألعاب مجسمة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة لاستخدام النظارات، من خلال إضافة وضع 3D Ultra. وتوفر الميزة الجديدة لعشاق الألعاب تجربة لا تُضاهى في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد بفضل قدرات العرض المُجسّم المُعززة التي توفرها، إذ تعمل على عرض عمق الصور بطريقة ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة، وتشكل وسطاً لاستكشاف واختبار عوالم غامرة مفعمة بالمغامرات.

Acer SpatialLabs TrueGame

ويتضمن التحديث الجديد ميزة 3D Sense، وهي مجموعة من إعدادات التأثيرات ثلاثية الأبعاد المُجسّمة والتي تتيح للاعبين اختيار التفاصيل البصرية والتأثيرات وعمق الصور المعروضة بما يتناسب مع تفضيلاتهم. ويتيح تطبيق TrueGame تخصيص الألعاب لمختلف اللاعبين والوصول إلى أشهر الألعاب الجديدة والكلاسيكية للاستمتاع بتجارب ثلاثية الأبعاد غامرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيري كاو، مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Acer:

“يُتيح فن تطوير الألعاب للمطورين تحويل أحلامهم إلى عوالم ثلاثية الأبعاد، ويتطلب استثماراً هائلاً للوقت والقدرات الإبداعية. ونعمل من خلال تطبيقSpatialLabs TrueGame على توسيع آفاق تجربة الألعاب التي تُعرض على شاشات ثنائية الأبعاد، كما نواصل تعزيز تجربة الألعاب ثلاثية الأبعاد من خلال توظيف كامل إمكانيات تكنولوجيا العرض المُجسّم ثلاثي الأبعاد”.

SpatialLabs TrueGame 3D Ultra – التجربة الأفضل في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد

يشكل وضع 3D Ultra في تطبيق SpatialLabs TrueGame تجربة جديدة في عالم الألعاب، حيث يتيح للاعبين الغوص في عوالم ترفيهية ثلاثية الأبعاد. ويعمل الوضع الجديد من خلال الدمج بين حل تتبع حركة العين وشاشة تعمل بتقنية العرض المُجسّم ثلاثي الأبعاد وتقنيات العرض في الوقت الفعلي، لتوفير مشاهد ثلاثية الأبعاد تنبض بالحياة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتجربة مباشرةً بكبسة زر، حيث تسمح خاصية One-click Game Play ، الحاصلة على براءة اختراع، للتطبيق بالتشغيل التلقائي للألعاب المُثبتة، وذلك باستخدام الإعدادات المُحضرة مسبقاً والخاصة بالألعاب ثلاثية الأبعاد. ويستفيد تطبيق Acer من معلومات الهندسة ثلاثية الأبعاد والتظليل التي يُرفقها المطورون ضمن الألعاب، مما يتيح لوضع 3D Ultra توفير تجربة غامرة لا مثيل لها من خلال كاميرا افتراضية ثانية.

Acer

ويمكن اختبار وضع 3D Ultra في تطبيق TrueGame على مجموعة من أحدث الألعاب AAA وأشهرها، حيث يمكن للراغبين باستكشاف العوالم ثلاثية الأبعاد الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التأثيرات المُجسّمة ثلاثية الأبعاد والتي تم تخصيصها لكل من الألعاب ولا تتطلب استخدام نظارات خاصة. ويمكن للاعبين على تطبيق TrueGame ومحبي الألعاب ثلاثية الأبعاد مشاركة أفكارهم وتجاربهم واكتساب الخبرة من اللاعبين الآخرين من خلال منتدى TrueGame المتاح للجميع في مجتمع SpatialLabs Community.

التوافر:

يتوفر وضع 3D Ultra على تطبيق SpatialLabs TrueGame من خلال تحديث برمجي في نهاية يناير 2023. ويدعم الحاسوب المحمول المخصص للألعاب بريداتور هيليوس 300 SpatialLabs Edition وشاشة SpatialLabs View من Acer.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى