أخبار

بعد طول إنتظار: عرض جديد للعبة The Wolf Among Us 2 غداً!

لطالما تميز استوديو Telltale Games الشهير بالعابه المميزة عن باقي الشركات، حيث تقدم تلك الألعاب تجربة قصصية مميزة للغاية، من بين تلك الألعاب التي تم تقديمها كانت لعبة The Wolf Among US التي صدرت في 11 أكتوبر من عام 2013 -أي منذ 9 أعوام- وقدمت معها تجربة مميزة ورائعة لعشاق الألعاب القصصية وحصلت على إعجاب اللاعبين والنقاد، وحققت جائزة أفضل قصة في حفل جوائز The Game Awards.

كل هذا جعل اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر صدور الجزء الثاني منها في وقت قريب، وبالرغم من أن استوديو Telltale Games أكد أنهم يعملون على اللعبة منذ عام 2019 من خلال الكشف عن عرض رسمي للعبة خلال حفل جوائز The Game Awards في عام 2019، إلا أننا لم نحصل بعدها على موعد صدور رسمي أو تفاصيل أخرى حول اللعبة، وهذا جعل اللاعبين يقلقوا من مستقبل اللعبة.

لا داعي للقلق فسيتم مشاركة عرض جديد للعبة The Wolf Among Us 2 قريباً:

تحدث الإعلامي الشهير Geoff Keighley ومقدم حدث The Game Awards الشهير عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن الجزء الثاني من لعبة The Wolf Among Us وبالتحديد حول استعراض اللعبة المنتظرة.

The Wolf Among Us

حيث أكد الإعلامي أننا سنلقي نظرة على لقطات من خلف الكواليس للجزء الثاني من لعبة The Wolf Among Us خلال بث مباشر سيقام في يوم الاربعاء الموافق 9 فبراير -غداً- في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ليس هذا فحسب بل أكد الإعلامي أننا سنحصل على عرض جديد للعبة خلال البث المباشر، وقد يتم الكشف خلاله عن موعد صدور اللعبة.

يمكنك مشاهدة البث المباشر فور انطلاقه من هنا:

من المتوقع أن تصدر لعبة The Wolf Among Us 2 في وقت ما من العام الجاري عبر أجهزة PlayStation 5/4 و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي.

شاهد عرض الكشف عن لعبة The Wolf Among Us 2 أدناه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى