أخبار

Alan Wake 2 ستتضمن مناطق شبه مفتوحة مثل God Of War

يستعد استوديو Remedy Entertainment في شهر أكتوبر المقبل لإطلاق الجزء الثاني من لعبة الرعب Alan Wake، والذي سيتم استكمال فيه رحلة مواجهة الكاتب Alan لأسوأ كوابيسه. هذا المرة لن يكون هناك شخصية رئيسية واحدة في اللعبة كما في الجزء الأول، بل سيكون هناك شخصيتين وهما الكاتب المعروف Alan Wake والمحققة Saga Anderson وهي الشخصية الجديدة، فتارة سنتحكم بالكاتب وتارة سنتحكم بالمحققة حيث تضم اللعبة عالمين وقصتين مختلفتين.

هذه التفاصيل حول الشخصيتين تعرفنا عليها في حدث PlayStation Showcase الذي تم استعراض فيه قصة Alan Wake 2 ورأينا فيه أيضًا بعض اللقطات السريعة من أسلوب اللعب الخاص باللعبة. بجانب هذه التفاصيل فقد كشف استوديو Remedy المطور للعبة عن تفاصيل أكثر حول اللعبة المنتظرة وتلك التفاصيل متعلقة بطريقة تصميم عالم اللعبة.

نشر المطور مؤخرًا فيديو جديد من خلف كواليس لعبة الرعب المنتظرة، والذي كشف فيه مخرج اللعبة Kyle Rowley عن تفاصيل جديدة وتلك التفاصيل متعلقة بتصميم عالم اللعبة. يقول المخرج أنه وعلى عكس الجزء الأول فسيحتوي الجزء الثاني على مناطق “أكثر انفتاحًا” أي مناطق شبه مفتوحة يمكن استكشافها وهو مشابه لما كان في لعبة God of War، بينما يمكن للاعبين العودة لزيارة المواقع السابقة مرة أخرى ومواصلة الاستكشاف.

بينما تم التأكيد أيضًا إلى أن العديد من المواقع الشهيرة في الجزء الأول من Alan Wake ستعود في الجزء مثل المطعم وبحيرة Cauldron، لكن تلك المواقع ستكون موسعة أكثر، ويمكن للاعبين أن يقوموا باستكشافها بحرية حيث لم تتح لهم الفرصة لفعل ذلك في الجزء الأول.

تصدر لعبة Alan Wake 2 في 17 أكتوبر المقبل عبر منصات PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي فقط وستتاح بشكل رقمي فقط بهدف تقليل سعرها حيث تتوفر مقابل 60 دولار على أجهزة الكونسولز و 50 دولار على الحاسوب الشخصي. سنشهد استعراض أسلوب اللعب الخاص باللعبة في حدث Summer Game Fest في 8 يونيو.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى