أخبار

Alan Wake 2 قد تكون دخلت مرحلة الإنتاج

بحسب إشاعات سابقة سمعناها عن مشاريع استوديو ريميدي، فإن مشروع ذلك الاستوديو المشترك مع Epic Games هو لعبة Alan Wake 2، وحسب المعلومات الرسمية التي توفرت مؤخرًا، فإن هذا المشروع قد دخل حيز الإنتاج.

مرحلة الإنتاج هي المرحلة التي يبدأ المشروع فيه في التشكل، وتبدأ عمليات التحضير إلي الدعايا له، وتخصيص أعداد محددة من المطورين العاملين بالشركة للعمل علي ذلك المشروع. يعطينا التقرير المالي الأخير لشركة ريمدي أيضًا بعض المعلومات عن ألعابهم القادمة وهي كالآتي:

  • عملية تطوير لعبة CrossfireX تسير بشكل جيد، وسيتم إصدار اللعبة في وقت ما من هذا العام
  • العمل يسير علي قدم وساق للعبة Vanguard (عنوان تصويب مجاني) ،وقد حصلت علي اختبارات خلف داخلية مغلقة للعبة بعد الإنتهاء من العمل علي أفكارها الأساسية.
  • يتم الآن العمل علي مشروع جديد في مراحلة الأولي، يمتلك أفكار جديدة جسب وصف الشركة

هذه المعلومات توضح بأن جدول اعمال استوديو ريميدي سيظل مشغولًا لفترة طويلة، ويتزامن هذا مع تخطي لعبتهم الأخيرة Control حاجز ال10 مليون لاعب، وهو رقم ضخم للغاية شاركه معني الاستوديو من خلال تقريره المالي، كما أنه كان قد صرح رسميًا بنيته في التوسع في ذلك العالم الخاص بلعبتي Alan Wake و Control من خلال جزء جديد للعبة Control وعنوان لعب جماعي تدور أحداثه داخل ذلك العالم.

Control متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One. يُذكر أن اللعبة حصلت على نسخة Ultimate Edition استفادت منها منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S بتقديم تقنية تتبع الأشعة ومُعدل إطارات أعلى.

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى