أخبار

Alien Isolation قادمة للهواتف الذكية في ديسمبر

التجربة الكاملة وليست مجرد نسخة مُصغرة

شركة SEGA واستوديو التطوير Creative Assembly كشفا اليوم رسميًا عن إصدار لعبة Alien: Isolation على منصات جديدة وهي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.

لعبة Alien: Isolation تعتبر واحدة من أقوى ألعاب الجيل السابق حيث صدرت في 2014 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One وحققت نجاحات رائعة من ناحية المبيعات والتقييمات. لقد تحدثنا عن اللعبة بشكل مُفصل في مقالة سابقة حيث سنراها واحدة من التحف الفنية في عالم ألعاب الرعب، اقرأ المقالة من هنا.

اليوم استوديو Creative Assembly أكد أن لعبة Alien: Isolation ستتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS في 16 ديسمبر 2021 بسعر 15 دولار أمريكي. اللعبة ستُقدم نفس التجربة التي تم تقديمها في نسخة الحاسب الشخصي والكونسول مما يعني أنك ستحصل على القصة الكاملة وليس مجرد جزء مُبسط أو مُصغر منها. للأسف لم يتم الكشف عن متطلبات التشغيل المطلوبة للعبة على الهواتف الذكية، ولكن تابعوا موقعنا حيث سننقل لكم آخر الأخبار عنها.

يمكنك شراء Alien: Isolation أيضًا على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و PlayStation 3 و Xbox 360. يمكنك أيضًا الحصول على اللعبة ضمن اشتراكك في Xbox Game Pass وهي واحدة من الألعاب الداعمة لخاصية FPS Boost لمنصتي Xbox Series X|S مما يعني أنك ستتمكن من تجربتها بـ 60 إطار في الثانية.

Alien Mobile

جدير بالذكر أنه انتشرت شائعة خلال الفترة الماضية تؤكد أن استوديو Creative Assembly يعمل على لعبة Jurassic Park بنفس فكرة Alien Isolation ونتمنى أن يكون هذا التسريب صحيح، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى