أخبار

ثلاثية Assassin’s Creed Ezio قادمة لمنصة Switch قريباً

تعد ثلاثية ألعاب Assassin’s Creed The Ezio Collection واحدة من أفضل أجزاء سلسلة Assassin’s Creed لدى الكثيرين، بل حتى يعتبرها البعض هي البداية الحقيقية للسلسلة، حيث قدمت تجربة مميزة حينها بجانب تقديم واحد من أفضل الشخصيات في تاريخ ألعاب الفيديو Ezio، قدمت أيضاً رحلة مميزة في العديد من الأراضي الإيطالية. ولتوفير الثلاثية لعدد أكبر من اللاعبين فإنها ستتوفر قريباً عبر أجهزة الـ Nintendo Switch.

فلقد أعلنت شركة Ubisoft الفرنسية منذ قليل عبر الحساب الرسمي لسلسلة Assassin’s Creed عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن قدوم ثلاثية Assassin’s Creed The Ezio Collection لأجهزة Nintendo Switch قريباً، وبالتحديد في 17 فبراير من العام الجاري 2022.

هذا هو المحتوى المتوفر في ثلاثية Assassin’s Creed The Ezio Collection :

Assassin’s Creed The Ezio Collection

تقدم ثلاثية Ezio Collection ثلاثة أجزاء من السلسلة التسلل الشهيرة، وهم الأجزاء الثلاثية الذين يتناولون قصة الأساسن ازيو، حيث تقدم أول جزء في الثلاثية وهو Assassin’s Creed 2، الذي يتحدث عن Ezio منذ لحظة ولادته وكيف أنضم لجماعة الأساسنز.

أما ثاني لعبة في هذه الثلاثية فهي الجزء الثالث في السلسلة بشكل عام والثاني من ثلاثية Ezio بشكل خاص، ألا وهو جزء Assassin’s Creed Revelations، الذي يكمل الحديث عن قصة Ezio بعدما كبر قليلاً.

وأخيراً تضم الثلاثية الجزء الرابع في السلسلة والثالث في ثلاثية Ezio Collection ألا وهو جزء Assassin’s Creed Brotherhood، والذي يكمل الحديث عن قصة Ezio من حيث توقفت وينهى معه قصته، أيضاً بجانب كل هذا فستتوفر الإضافات الخاصة بالألعاب المذكورة أعلاه كجزء من ثلاثية Ezio Collection.

ثلاثية Ezio Collection متوفرة حالياً للشراء عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5/Xbox Series X|S، والجيل القديم PlayStation 4/ Xbox One، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، وستتوفر عبر أجهزة Nintendo Switch في 17 من شهر فبراير المقبل من العام الجاري 2022.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى