أخبار

لعبة Back 4 Blood في صدارة مبيعات متجر Steam

خلال أسبوعها الأول من الإصدار...

تمكنت لعبة Back 4 Blood من اثبات قوتها ونجاحها العملاق خلال الأسبوع الاول من إطلاقها الرسمي حيث تم الإعلان اليوم عن مبيعات متجر Steam خلال الأسبوع الماضي، وقد استطاعت اللعبة أن تحتل المركز الأول، بل وتمكنت أيضًا من الحصول على مجموعة من المراكز الأخرى في القائمة!

صدرت لعبة Back 4 Blood في 12 أكتوبر الجاري وحققت نجاحات رائعة من ناحية التقييمات حيث حصلت على متوسط تقييمات 80% من اللاعبين والنُقاد. أكد العديد من الذين جربوا اللعبة أنها استطاعت إعادة ذكريات سلسلة Left 4 Dead بشكل مميز على الجيل الجديد، وأنهم استمتعوا بالتجربة مع أصدقائهم وكأنهم يعيشون في عام 2009 مرةً اخرى.

Back 4 Blood Steam

لماذا توجد Back 4 Blood في أكثر من مركز في قائمة المبيعات ؟

السبب هو أن اللعبة لها أكثر من نسخة (نسخة عادية و Deluxe و Ultimate). كل نسخة من النسخ المذكورة يتم ترتيبها بشكل مُستقل في قائمة المبيعات ولا يتم دمجهم بالكامل تحت اسم Back 4 Blood. نفس الأمر يمكن تطبيقه على ألعاب أخرى في قائمة هذا الأسبوع مثل لعبة New World (اقرأ انطباعنا عنها من هنا).

أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات على Steam خلال الأسبوع الماضي :

  1. Back 4 Blood
  2. New World
  3. Back 4 Blood
  4. The Riftbreaker
  5. New World
  6. Battlefield V
  7. Demon Slayer
  8. Back 4 Blood
  9. Back 4 Blood
  10. Counter Strike: Global Offensive

Back 4 Blood متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. يمكنك أيضًا الحصول على اللعبة ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass. تلك هي مجموعة من النصائح التي يمكننا تقديمها لك في بداية تجربتك للعبة، وتابعوا موقعنا خلال الأيام المُقبلة حيث سننشر مراجعتنا الكاملة لها.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى