أخبار

احصل على Battlefield 2042 مجاناً عند شرائك إحدى هذه المنتجات

تعاون جديد ما بين NVIDIA و EA سيُعطي مقتني هذه المنتجات نسخاً مجانية من Battlefield 2042

ما هو الأمر الأفضل من الحصول على بطاقة RTX رسومية جديدة لحاسبك الشخصي؟ امتلاك Battlefield 2042 مجاناً، بالطبع! ولهذا الأمر، تتعاون NVIDIA مع شركتي EA و DICE لتقديم نسخة من اللعبة لمن يقوم بشراء إحدى المنتجات التي تحتوي على بطاقات GeForce RTX الرسومية الجديدة، وذلك خلال الأشهر القادمة.

حسب تصريح Nvidia الرسمي، فإنه عند شرائك (إن استطعت) أياً من بطاقات RTX 3090، 3080 Ti، 3080، 3070 Ti أو 3070، أو شراء حواسب مُجمعة مُسبقاً (أو لابتوبات) تمتلك هذه البطاقات الرسومية، فسوف تحصل على نسخة مجانية من لعبة Battlefield 2042 المرتقبة بشدة عن طريق كود رقمي تستطيع تفعيله.

النُسخة المجانية هي “Standard Edition”، وستتيح لك دخولاً لمرحلة بيتا المفتوحة التجريبية، إضافة لأدوات الطلب المسبق الإضافية مثل تميمة “Mr. Chompy” للأسلحة، سكين “Baku ACB-90” اليدوية، وخلفية بطاقة اللاعب Landfall. الجميل في الأمر هو دعم اللعبة لمزايا DLSS و Reflex من Nvidia، لذا ستتمكن من رؤيتها بأبهى حلة عند تشغيلها ببطاقتك الرسومية الجديدة.

يُذكر بأن Battlefield 2042 قادمة في 22 أكتوبر لكل من أجهزة الحواسب، PS5/PS4 و Xbox One/Series X|S.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى