أخبار

تسريب : الكشف عن Call of Duty 2021 سيكون في 19 أغسطس

نعود من جديد لحقبة الحرب العالمية الثانية

اقتربنا من منتصف شهر أغسطس وحتى الآن لم نسمع بأي أخبار رسمية حول الجزء الجديد من Call of Duty. خلال الأشهر الماضية صدرت شائعات من مصادر موثوقة تؤكد أن الجزء الجديد سيأتينا بعنوان Call of Duty: Vanguard وسيُعيدنا مرةً أخرى لحقبة الحرب العالمية الثانية. على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حول الجزء الجديد، إلا أنه من الواضح أننا لن نضطر لننتظر فترةً طويلة!

مجموعة من المصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( من ضمنهم مصدر خاص بي ) أكدت أن الجزء الجديد من Call of Duty سيتم الكشف عنه في 19 أغسطس 2021.

يُذكر أنه انتشرت العديد من التسريبات حول بث State of Play جديد من PlayStation في يوم 19 أغسطس. نظرًا لأن Sony هي من تمتلك حقوق الدعاية لسلسلة Call of Duty، فتوقعوا أن يتم الكشف عن Call of Duty: Vanguard خلال بث State of Play الجديد ( هذا إذا كان تسريب موعد البث صحيحًا في الأساس ).

إذا كان هذا التسريب خاطئًا، فيمكنني أن أؤكد أننا لن ننتظر كثيرًا بشكل عام لنحصل على عرض الكشف الرسمي من استوديو Sledgehammer Games. يأتينا بث Gamescom Opening Night Live في 25 أغسطس، فإذا لم تظهر اللعبة في بث State of Play، فانتظروها في بث Gamescom.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S في موسم أعياد 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى