أخبار

استفد من حدث Lock and Loaded باستخدام Razer Gold في Call of Duty: Mobile!

بعد الإعلان عن الشراكة في مؤتمر RazerCon 2021 ورعاية نهائيات بطولة العالم للعبة Call of Duty®: Mobile في شهر ديسمبر الماضي، أعلنت شركة Razer اليوم عن انطلاق حدثRazer Gold Lock-And-Loaded للعبة Call of Duty®: Mobile. ويقدّم الحدث الذي يستمرّ من 16 مارس إلى 15 مايو 2022 مكافآت ومزايا حصرية للاعبين عندما يعيدون شحن رصيد نقاطهم باستخدام Razer Gold.

Call of Duty Mobile Razer Gold

وستقدّم خدمة الأرصدة الافتراضية الموحّدة الرائدة Razer Gold للاعبين في جميع أنحاء العالم، خصماً بنسبة 25٪ للّاعبين الذين يعيدون شحن رصيد نقاط لعبة COD الخاصة بهم باستخدام Razer Gold طوال مدّة العرض الترويجي، وذلك بحدّ أقصى يصل إلى 10 دولارات أميركية. سيحصل مستخدمو Razer Gold الجدد أيضاً على مظلّة حصرية داخل اللعبة تحمل علامة Razer التجارية ليهبطوا إلى ساحة القتال بأسلوب Razer الفريد، عندما يعيدون شحن رصيدهم باستخدام Razer Gold بما لا يقل عمّا يعادل 10 دولارات أميركية من نقاط لعبة COD.

وطوال مدّة استمرار حدث Lock-And-Loaded، سيكسب اللاعبون ضعف Razer Silver عندما يعيدون شحن رصيد نقاط لعبة COD الخاصة بهم باستخدام Razer Gold، وسيتمكّنون من استخدام مكافآت الولاء لاسترداد أجهزة طرفية رائعة مخصّصة للألعاب من Razer. وستتوفر هذه الميزة بشكل غير محدود حصرياً لمشتريات نقاط لعبة COD فقط طوال مدّة العرض الترويجي.

خلال الفترة الممتدّة من 30 مارس إلى 15 مايو 2022، سيحصل هواة الألعاب الذين يشترون سماعة الرأس الخاصة بالألعاب الإلكترونية Razer BlackShark V2 Special Edition أو سماعة الرأس Razer Opus X Active Noise Cancellation أيضاً على مكافأة Razer Gold بقيمة 20 دولاراً أميركياً يسعهم استخدامها لأكثر من 42000 لعبة وبرنامج ترفيهي، بما في ذلك لعبة Call of Duty®: Mobile.

لمزيد من المعلومات عن عرض Call of Duty®: Mobile Lock-And-Loaded، يرجى الاطلاع هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى