أخبار

طور القصة في Call of Duty: Modern Warfare III يبلغ حجمه 140GB

فاجأتنا أمس صحيفة PlayStation Game Size بمنشور لها عبر منصة X يوضح حجم طور القصة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare III عبر منصة PlayStation 5 الذي يبلغ 140GB وحده!

بالمقارنة مع الجزئين السابقين، نجد أن حجم طور القصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare III يفوق حجم طوري القصة بالجزئين السابقين بحوالي مرتين ونصف تقريباً، حيث يقترب حجمه من 53GB بلعبة Call of Duty: Modern Warfare II و 54GB بلعبة Call of Duty: Vanguard.

Call of Duty: Modern Warfare III

يبدو أن اللعبة ستقدم محتوى ضخم يُترجم لعدد ساعات لعب كبير مقارنةً بالأجزاء السابقة. ليس طور القصة فحسب الذي يتمتع بالمحتوى ضخم، وإنما للأطوار الأخرى حظ من ذلك أيضاً، حيث سيقدم طور الزومبي خريطة عالم مفتوح هي الأضخم لخريطة زومبي على الإطلاق في السلسلة.

يُذكر أن اللعبة ستتضمن جميع خرائط الجزء الأصلي من Call of Duty: Modern Warfare II الذي صدر في عام 2009 والبالغ عددها 16 خريطة، مع تحديثها لتلائم الزمن الحالي بالتأكيد، بالإضافة لخرائط جديدة لطور War Ground الذي تم الكشف عنه في عام 2017 للعبة Call of Duty: WWII.

تصدر لعبة Call of Duty: Modern Warfare III يوم 10 نوفمبر عبر منصات الجيل الحالي والسابق وهي Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5/4 والحاسب الشخصي.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى