أخبار

COD: Vanguard تطلب مساحة 95 جيجا على الجيل الجديد

مُلاك الجيل السابق سينصدمون من حجم اللعبة

كشف اليوم استوديو Sledgehammer Games عن لعبة Call of Duty: Vanguard وتم الإعلان عن تفاصيل كثيرة حول ما ستقدمه لنا اللعبة وقت الإطلاق الرسمي.

إحدى النقاط التي يسأل عنها اللاعبين كل عام مع ألعاب Call of Duty هي حجم تحميل اللعبة. خلال السنوات الماضية شهدنا زيادة ضخمة في حجم تحميل ألعاب Call of Duty، لعبة Call of Duty Modern Warfare 2019 كانت تطلب مساحة 125 جيجا بايت يوم الإصدار، وجاءت Black Ops Cold War في 2020 بحجم تحميل مُقارب جدًا من Modern Warfare، فماذا عن حجم Call of Duty: Vanguard ؟

يُسعدنا القول أن مُلاك منصات الجيل الجديد سيحصلون على اللعبة بحجم أقل من آخر إصدارين. على حسب التحديث الأخير لمتجر Xbox، فإن لعبة Call of Duty: Vanguard تطلب مساحة 95 جيجا بايت على Xbox Series X | S ( يمكننا توقع نفس الحجم أيضًا على PlayStation 5 ).

للأسف أصحاب منصات الجيل السابق سيحتاجون لتفريغ مساحة ضخمة على القرص الصلب الخاص بهم حيث تحتاج Call of Duty: Vanguard مساحة 175 جيجا بايت على منصة Xbox One. بالطبع الحجم سيكون مُشابه على منصة PlayStation 4.

تنطلق Call of Duty Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S في 5 نوفمبر 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى