أخبار

الكشف رسميًا عن Call of Duty: Vanguard

شاهد العرض الرسمي وتعرف على تفاصيل أكثر

ها هو استوديو Sledgehammer Games يعود لنا بعد 4 سنوات من الغياب ويكشف عن لعبته الجديدة Call of Duty: Vanguard.

تعود بنا لعبة Call of Duty: Vanguard مرةً أخرى لحقبة الحرب العالمية الثانية، ولكن هذه المرة تُركز اللعبة على مجموعة قصص وليست قصة واحدة ثابتة. تُقدم لنا اللعبة أيضًا طور الـ Zombies من تطوير استوديو Treyarch مع بعض التحسينات والأفكار الجديدة على طور الأونلاين Multiplayer. طور الأونلاين يتوفر وقت الإطلاق بـ 16 خريطة 6 ضد 6، و 4 خرائط لطور 2 ضد 2.

من المتوقع أن يتم استعراض أسلوب لعب Call of Duty: Vanguard خلال حدث Gamescom 2021 والذي سيُبث مباشرةً في 25 أغسطس الجاري.

تنطلق Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 5 نوفمبر 2021 بدعم كامل لخاصية اللعب المشترك بين كل المنصات. أيضًا كل المحتويات الإضافية التي ستصدر بعد الإطلاق ستكون مجانية لكل اللاعبين بدون الحاجة لدفع أي أموال أخرى غير سعر اللعبة الرسمي. نسخة الجيل السابق سعرها 60 دولار ونسخة الجيل الجديد تأتينا بسعر 70 دولار.

جدير بالذكر أنه تم تسريب موعد نسخة الـ Alpha الخاصة باللعبة والتي ستصدر في 27 أغسطس بشكل حصري على منصات PlayStation. أيضًا تم تسريب موعد نسخة الـ Beta والتي ستتوفر خلال شهر سبتمبر على الحاسب الشخصي وكل منصات أجهزة الكونسول، لتفاصيل أكثر.

استمتعوا بعرض الكشف الرسمي عن Call of Duty: Vanguard :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى