أخبار

فوضى عارمة في نيويورك بعد الوعد بتوزيع أجهزة PlayStation مجانية!

خلال البث المباشر الذي أقامه الستريمر الشهير Kai Cenat على منصة تويتش بالأمس، قام بوعد اللاعبين من متابعينه، بأنه سيقوم بتوزيع أجهزة PlayStation مجانية عليهم في منطقة Union Square بمانهاتن في مدينة نيويورك وكل ما عليهم فعله هو الحضور في وقت معين من اليوم، لكن ما حدث هناك فاجئ متابعي الستريمر.

Kai Cenat PlayStation

حضر آلاف الأشخاص بالفعل في المكان والوقت الذي حدده الستريمر فهم سيحصلون بالفعل على أجهزة PlayStation مجانية وبدون مجهود منهم، لكن بمجرد حضورهم للمكان المحدد اكتشفوا أن Kai Cenat أخلف بوعده ولم يحصلوا على ما تمنوا الحصول عليه.

وكما ترون في مقطع الفيديو بالأعلى فقد تسبب إخلاف الستريمر بوعده للاعبين بتوفير أجهزة PlayStation مجانية، في حدوث أعمال شغب في منطقة Union Square بمانهاتن في مدينة نيويورك، حيث شوهد بعض الأشخاص الذين يقفزون على السيارات والحافلات والبعض الآخر شوهدوا وهم يرمون بعض الأشياء مثل الخشب وما إلى ذلك.

تسببت كل تلك أعمال الشغب من اللاعبين في حضور الشرطة للمكان على الفور، حيث نشر الحساب الرسمي لشرطة نيويورك على تويتر حينها منشور يحذر فيه الناس من دخول المنطقة Union Square والمناطق المحيطة بتلك المنطقة، وقامت الشرطة بتفريق الحشد بل وتم اعتقال عدد منهم، وحتى الآن لم يتم الكشف عن وقوع أي إصابات.

وفي خضم هذه الأحداث تم إيقاف محطة مترو الأنفاق القريبة من منطقة Union Square حتى تهدأ الأوضاع. الجدير بالذكر أن الستريمر Kai Cenat لم يعد فقط بتوفير أجهزة PlayStation مجانية بل وعد أيضًا بتوفير أجهزة PC و بطاقات هدايا Gift Cards والمزيد من الأشياء.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى