أخبار

ظهور غشاشين في بيتا Call of Duty: Vanguard

بعد 3 أيام فقط من إصدار البيتا!

بيتا Call of Duty Vanguard كانت تسير بشكل جيد عندما كانت متوفرة لمنصات PlayStation 4 / 5 ولكن بمجرد ما تم فتح البيتا على منصة الحاسب الشخصي، تفاجئ العديد من اللاعبين بوجود كمية ضخمة من الغشاشين في مبارياتهم على الرغم من مرور ثلاثة أيام فقط على بداية البيتا لنسخة الحاسب الشخصي!

نشرت العديد من المواقع مجموعة كبيرة من التقارير حول نسخة البيتا من Call of Duty Vanguard على المنصة الحاسب الشخصي، وتم التأكيد على تواجد العديد من الغشاشين في اللعبة. الأمر لا يؤثر فقط على لاعبي الحاسب الشخصي، بل يؤثر أيضًا على لاعبي منصات الأجهزة المنزلية (PlayStation و Xbox) لأن Vanguard Beta  تدعم خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات.

يُذكر أن شركة Activision أكدت على عملها في الوقت الحالي على نظام يواجه الغشاشين (Anti-Cheat System)، وسيتم توفير هذا النظام لاحقًا هذا العام بجانب إطلاق Call of Duty: Vanguard. نظام المواجهة ضد الغشاشين سيتم إضافته أيضًا للعبة Call of Duty: Warzone والتي تُواجه مشكلة وجود العديد من الغشاشين بها، ويضطر استوديو Raven Software أن يقوم بحظر آلاف اللاعبين بشكل يومي.

Vanguard Beta

الخبر الجيد هو أنه منذ بضعة أيام تم التأكيد على أن كل من تم حظره في Call of Duty: Warzone سيظل محظورًا من النسخة الكاملة للعبة Call of Duty: Vanguard (الحظر هنا لا يُقصد به مجرد حظر لحسابك، بل هو حظر كامل للـ Hardware الخاص بك) هذا العقاب الرادع، بالإضافة إلى نظام مواجهة الغش الجديد سيُساعد النسخة النهائية من اللعبة لتكون خالية بنسبة كبيرة من مشكلة الغشاشين وسنتمكن من الاستمتاع باللعب المشترك بين كل المنصات بدون مواجهة أي مشاكل.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 5 نوفمبر 2021. يُذكر أننا نشرنا مقالة نتحدث فيه عن تجربتنا للبيتا وذكرنا مجموعة من المميزات والعيوب التي نرى ضرورة حلها في النسخة الكاملة، أقرأ المقالة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى