أخبار

Clash of clans تستعد لغزو حواسبكم: المطورون ينوون العمل على ألعاب للحاسب

لطالما اشتُهرت شركة Supercell بألعابها الشهيرة على الهواتف الذكية، وتُعد Clash of Clans أفضلها، هذا بالإضافة إلى ألعاب أخرى مثل Hay Day و Boom Beach و Clash Royal. يسعى المطور إلى تطوير ألعاب متعددة المنصات Cross-platform لجذب أكبر عدد من اللاعبين!

Clash of Clans

استوديو جديد لاستكمال نجاحات الشركة مع Clash of Clans

أعلنت Supercell هذا الشهر عن افتتاح استوديو جديد لأول مرة في أمريكا الشمالية، هذا الاستوديو سيكون مسئولاً عن تطوير ألعاب تدعمها الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية والمنصات المنزلية لأول مرة في تاريخ الاستوديو. يبدو أن الاستوديو ينوي تطوير ألعاب بمستوى جديد حيث قال Ryan Wener مدير الاستوديو الجديد:

نريد بناء ألعاب طموحة قد لا يتوقعها اللاعبون من Supercell

يبحث الاستوديو الجديد الآن عن مطورين، وليست هناك خطة واضحة لنا بعض باستنثاء رغبة المطور في تطوير ألعاب متعددة المنصات. يبدو أن Supercell مستعدة لمناقشة الأفكار الجديدة التي سيقترحها المطورون الجدد:

إذا كنت ترغب في إعادة تخيل تجربة لعبة لها أوسع جمهور في العالم، قد تكون هذه فرصتك المناسبة. إذا كانت لديك فكرة للعبة، وتريد إعادة ابتكار أسلوب لعبك المفضل لصنع شيء جديد كلياً، إذاً علينا التحدث

لقد أعلنت Supercell من عدة أشهر عن تطوير ثلاثة عناوين جديدة للهواتف، وهي Clash Quest و Clash Mini و Clash Heroes، ومن الممكن أن نراها تدعم هذه الألعاب لكل المنصات، ونرجو أن يتحقق ذلك في أقرب وقت.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى