أخبار

نسخة الـ Alpha من COD Vanguard تبدأ في 27 أغسطس

بشكل حصري على منصات PlayStation

تستمر تسريبات Call of Duty: Vanguard ونتحدث اليوم عن تسريب لتفاصيل نسخة الـ Alpha من اللعبة. على حسب آخر التسريبات التي وصلت لي، فإن نسخة الـ Alpha المُغلقة من Call of Duty: Vanguard ستبدأ في 27 أغسطس بشكل حصري على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5.

بعد أن يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي في Call of Duty Warzone يوم 19 أغسطس، سنحصل على عرض لأسلوب اللعب خلال فعاليات حدث Gamescom 2021 في 25 أغسطس. خلال الحدث سيتم الكشف أيضًا عن موعد نسخة الـ Alpha ، والتي كما ذكرت فهي ستكون في 27 أغسطس حصريًا على منصات PlayStation فقط!

إذا كنتم تريدون تجربة اللعبة على منصات أخرى قبل شرائها فلا تقلقوا، توقعوا أن نحصل على بيتا مفتوحة عبر كل المنصات خلال شهر سبتمبر المُقبل وبنسبة كبيرة فإن تلك النسخة ستدعم اللعب المشترك بين كل المنصات.

هل نرفع سقف آمالنا للنسخة الـ Alpha ؟

نسخة الـ Alpha لن تُقدم تفاصيل كثيرة عن عالم Call of Duty: Vanguard ويمكنكم اعتبارها كنسخة تجريبية أولية مثل نسخة Battlefield Technical Test التي نشرها استوديو EA DICE خلال الأيام الماضية. الإجابة باختصار هي لا، لا ترفعوا سقف آمالكم حول ما ستقدمه تلك النسخة الأولية.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 5 نوفمبر 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى