أخبار

الكشف عن موعد الـ Alpha المجانية للعبة COD Vanguard

تتوفر بشكل حصري على منصات PlayStation

كشف اليوم استوديو Sledgehammer Games عن نسخة Alpha مجانية للعبة Call of Duty: Vanguard وستتوفر بشكل حصري على منصات PlayStation. دعونا نتعرف سويًا على ما ستقدمه تلك النسخة وموعدها وحجم تحميلها النهائي.

Call of Duty Vanguard Open Alpha تُقدم لنا نمط لعب جديد كليًا بعنوان Champion Hill. هذا النمط يجمع بين أفكار الـ Battle Royale و Gun Fight الذي تم تقديمه لأول مرة مع لعبة Modern Warfare في 2019. إنه يُقدم تجربة استثنائية بمواجهات 2 ضد 2 أو 3 ضد 3 تستمر لعدة جولات، وفي النهاية يكون فريقًا واحدًا فقط هو الفائز بالمباراة.

تتوفر نسخة الألفا المفتوحة بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في الفترة بين 27 و 29 أغسطس الجاري. حجم تحميلها هو 20 جيجا بايت تقريبًا ويمكنك البدء في تحميلها غدًا 23 أغسطس.

شاهد العرض الرسمي لنسخة الـ Alpha :

يُذكر أن الكشف الكامل عن طور الأونلاين Multiplayer سيحدث في 7 سبتمبر، ثم ستبدأ البيتا بشكل حصري على منصات PlayStation في 10 سبتمبر وحتى 20 سبتمبر. البيتا ستتوفر أيضًا على Xbox والحاسب الشخصي، ولكن بدايةً من 16 سبتمبر حتى 20 سبتمبر.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على المنصات المذكورة في 5 نوفمبر 2021. توجه إلى هنا لتتعرف على حجم تحميل اللعبة النهائي، وقم بزيارة هذا الرابط لتستمتع بعرض الكشف الرسمي عن اللعبة وتتعرف على تفاصيل القصة وطور الأونلاين Multiplayer.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى