أخبار

تقرير جديد يتحدث عن موعد صدور Dead Space Remake!

قد نُضطر للانتظار قليلاً بعد حتى نعود لعالم رعب الفضاء المميز

لربما لن نتمكن من وضع أيدينا قريباً على إعادة الإصدار المنتظرة لأيقونة ألعاب الرعب Dead Space، إلا أننا بتنا نعلم الآن الموعد التقريبي الذي قد نرى فيه صنيعة استديو EA Motive الحصرية لمنصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

بعد عرضها ضمن فعالية EA Play Live، حازت Dead Space Remake على بقعة الضوء التي تستحقها في أوساط مجتمع لاعبي الفيديو من جديد، حيث سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العناوين المنتظرة من قبل المعجبين الذين يرغبون بعيش التجربة من جديد. لكن وفقاً لتقرير من GamesBeat، قد يُضطر هؤلاء للانتظار قليلاً بعد.

حسب التقرير، فإن مخططات شركة EA تشير إلى إصدار ضمن “سنة 2023 المالية”، أو ما يوازي أواخر عام 2022. قد يكون ذلك السبب وراء تحفظ EA من نشر عرض ترويجي كامل المدة والحديث بالتفصيل عن المشروع الجديد، فهي تنتظر اقتراب موعد الإصدار حتى تشاركنا بتلك التفاصيل.

قد نرى شيئاً آخراً عن مشروع Dead Space Remake قبل انتهاء العام الحالي على الرغم من ذلك، حيث يتحدث التقرير عن رغبة EA بعرض المزيد في مؤتمر لاحق قد يكون إحدى المؤتمرات الكبرى مثل The Game Awards، أو ربما من خلال حدث خاص باللعبة. لا نعلم التفاصيل بالضبط حتى اللحظة، إلا أن ما نعلمه هو تولي مخرج Assassin’s Creed Valhalla زمام المشروع، لذا قد يكون ذلك مُطمئناً لحد ما.

Dead Space Remake قادمة لمنصات الحاسب الشخصي، بلايستيشن 5 والأكسبوكس سيريس اكس.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى