أخبار

حماية دينوفو تؤثر بشكل ضخم على أداء Deathloop

انتقاد ضخم من مجتمع اللاعبين!

كعادة معظم ألعاب الحاسب الشخصي خلال الأشهر والسنوات الماضية، فإن لعبة Deathloop تأتينا بحماية دينوفو الشهيرة والتي للأسف أثرت على  Deathloop بالسلب من ناحية الأداء التقني. أداء نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة سيء للغاية وقد عبر العديد من اللاعبين عن استيائهم من تلك المشاكل مما أدى لحصول اللعبة على تقييمات مختلطة عبر متجر Steam.

خلال السنوات الماضية شهدت شركة Bethesda مُعاناة مع ألعابها التي تستخدم حماية دينوفو. الحماية أثرت بالسلب على أداء مجموعة من ألعاب الشركة مثل Dishonored 2 وDishonored: Death of the Outsider وغيرهما. استوديو Arkane أطلق البارحة لعبته الأحدث Deathloop والتي أخذت مشاكل حماية دينوفو لمستوى جديد كليًا!

Deathloop

Deathloop لا تُعاني فقط من مشاكل في الأداء التقني، بل هناك بعض اللاعبين الذين لا يستطيعون حتى تجربة اللعبة حيث تقوم اللعبة بعمل crash لعدة مرات متتالية خلال بضعة ساعات لعب. ضف على ذلك الأداء التقني السيء جدًا على الحاسب الشخصي حيث تحتاج Deathloop حاسوب بمواصفات خارقة لكي تعمل على 60 إطار في الثانية، هذا على الرغم من أن مستوى رسوماتها ليس الأفضل بشكل عام.

للأسف استوديو Arkane لم يُعلق على مشاكل اللعبة في الوقت الحالي، ولكننا نتوقع أنهم يعملون على حلها في أقرب وقت ممكن. ألعاب الاستوديو الأخيرة كانت تُعاني من نفس المشاكل، ولكن تم حل معظمها بعد مجموعة من التحديثات المُكثفة. إذا كنت تنوي تجربة اللعبة على منصة PlayStation 5، فلحسن الحظ اللعبة لا تواجه مشاكل كثيرة على المنصة وتُقدم أداء تقني جيد جدًا. كان قد كشف استوديو Arkane عن الأداء التقني للعبة والمميزات التي تُقدمها على الحاسب الشخصي وPS5، تعرف على المزيد من التفاصيل من هنا.

Deathloop متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 5. اللعبة حصرية مؤقتة لمدة سنة على منصة PlayStation 5 وسيتم توفيرها في سبتمبر 2022 على Xbox Series X|S. اللعبة ستنطلق أيضًا عبر خدمة Xbox Game Pass في نفس يوم توفيرها على منصات Xbox للجيل الجديد.

نُذكركم أننا نعمل في الوقت الحالي على مراجعتنا للعبة Deathloop، تابعوا الموقع غدًا حيث سننشر مراجعتنا ورأينا النهائي في التجربة!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى