أخبار

Deathloop في صدارة مبيعات Steam خلال أسبوعها الأول

نجاح ضخم للعبة على الحاسب الشخصي

شارك المُحلل الشهير Benji Sales بقائمة مبيعات الألعاب على متجر Steam خلال الأسبوع الأخير وقد استطاعت اللعبة المميزة Deathloop من استوديو Arkane أن تتصدر قائمة المبيعات، بل وحصلت أيضًا على المركز الثالث بنسخة أخرى!

المركز الثاني في المبيعات جاء من نصيب لعبة Tales of Arise والتي شاركناكم بمراجعتنا لها خلال الأسبوع الماضي وأعطيناها تقييم (ممتازة). أقرأ مراجعتنا للعبة من هنا. بالنسبة لـ Deathloop، فهي الأخرى تمت تغطيتها على موقعنا من كل النواحي، شاركناكم بمراجعة للعبة، وأيضًا نشرنا مقالة صغيرة بها مجموعة من النصائح التي ستساعدكم أثناء رحلتكم في عالم اللعبة.

Deathloop sales

كالعادة فإن Rockstar Games لا تخرج من قائمة الـ Top 10 أبدًا سواء في مبيعات Steam أو مبيعات مختلف دول العالم. لعبتها الرائعة Red Dead Redemption 2 متواجدة في قائمة مبيعات الأسبوع الأخير في المركز الخامس، لكن للأسف لعبة Grand Theft Auto V غير متواجدة في قائمة المبيعات (لسببٍ ما).

تلك هي قائمة أفضل 10 ألعاب حققت مبيعات على Steam خلال الأسبوع الأخير :

  1. Deathloop
  2. Tales of Arise
  3. Deathloop( نسخة أخرى )
  4. Naraka Bladepoint
  5. Red Dead Redemption 2
  6. NBA 2K22
  7. Timberborn
  8. Valve Index VR Kit
  9. New World
  10. Valheim

Deathloop متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة لكونها حصرية مؤقتة على منصة PlayStation 5 لمدة سنة وستتوفر بعد ذلك على منصات Xbox Series X|S. ألقي نظرة على متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى