أخبار

لا تقوم بشراء نسخة PS5 من Horizon Forbidden West

لا توجد حاجة لدفع 10 دولارات إضافية!

بعد كمية الانتقادات الضخمة التي تعرضت لها Sony PlayStation بسبب سياسة الترقية من الجيل السابق للجيل الحالي، قررت الشركة أن تجعل الترقية مجانية للعبة Horizon Forbidden West من نسخة PS4 لنسخة PS5. لكن إذا كنت بالفعل تمتلك منصة PlayStation 5، هل تقوم بشراء نسخة الجيل السابق أم نسخة الجيل الحالي ؟

نسخة PlayStation 4 من Horizon Forbidden West سعرها 60 دولار وتُقدم لك ترقية مجانية للجيل الجديد، في حين أنك إذا قررت شراء نسخة PlayStation 5 من اللعبة فستضطر لدفع 70 دولار، وفي نفس الوقت تلك النسخة لن تكون قابلة للعب على منصة PS4.

Horizon PlayStation

إذا فكرت بشكل منطقي لمدة ثانية واحدة فقط، فبالتأكيد ستقوم بشراء نسخة PlayStation 4 من اللعبة. أولاً أنت ستقوم بتوفير مبلع 10 دولارات، وثانيًا ستتمكن من تجربة اللعبة على الجيل السابق والجيل الجديد في أي وقت تريده. لا أعلم ما الذي كانت تُفكر فيه إدارة Sony عندما قررت أن تجعل نسخة الجيل الجديد من Horizon Forbidden West سعرها 70 دولار، وفي نفس الوقت تُقدم ترقية مجانية لمُلاك نسخة PlayStation 4 التي يمكنك طلبها مُسبقًا الآن بسعر 60 دولار فقط!

يُذكر أن Sony PlayStation أكدت أن Horizon Forbidden West هي آخر ألعاب الشركة التي ستحصل على ترقية مجانية من نسخة الجيل السابق للجيل الجديد. كل الحصريات القادمة للمنصتين مثل God of War Ragnarok و Gran Turismo 7 ستُجبرك على دفع 10 دولارات للترقية من نسخة الجيل السابق للجديد.

الوقت الحالي هو الأنسب لتجربة الجزء الأول من السلسلة Horizon Zero Dawn حتى تُجهز نفسك للجزء الجديد. اللعبة متوفرة على PlayStation 4 والحاسب الشخصي (عبر Epic Games Store و Steam)، وقد صدر لها تحديث لمنصة PS5 وأصبحت تدعم 60 إطار في الثانية.

تتوفر Horizon Forbidden West على PlayStation 4 و PlayStation 5 في 18 فبراير 2022 ويمكنك الآن طلب اللعبة مُسبقًا عبر متجر PlayStation.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى