أخبار

الممثل Dwayne Johnson يعمل على فيلم مقتبس من لعبة شهيرة!

في تصريحات أدلى بها حديثًا الممثل الشهير Dwayne Johnson المعروف بـ “The Rock” لمجلة Men’s Journal على أعقاب فيلمه القادم “Black Adam”، قال بأنه يعمل حاليًا على فيلم مبني على إحدى ألعاب الفيديو الشهيرة. حينما سُئل عما إذا كانت لديه مشاريع متعلقة بألعاب الفيديو، أجاب كالتالي:

لطالما كنت عاشقًا للعبة Madden، أما عن الفيلم الذي أعمل عليه، فلا يمكنني ذكر اسم اللعبة حاليًا، والتي هي واحدة من أضخم وأكثر ألعاب الفيديو روعة وحماسة، لعبة لعبتها لسنين عديدة. انتظروا الإعلان عن هذا الفيلم في وقتٍ ما من العام الجاري.

صرّح Dwayne Johnson

بالنظر إلى التكوين الجسماني للمثل الشهير، وباعتبار وصفه تلك اللعبة بأنها إحدى أضخم وأكثر الألعاب حماسة، فالتوقعات حاليًا تتجه نحو لعبة God Of War بالتأكيد! باعتبار أنه سيلعب دور Kratos شخصيًا، فالأمر لا يبدو مستبعدًا كثيرًا، كما أنه ذكر أنه اعتاد أن يلعب تلك اللعبة لسنواتٍ عديدة.. حسنًا، God Of War موجودة منذ سنوات كثيرة أيضًا.

بالإضافة إلى أن شركة Sony غنية عن التعريف في مجال السينما، فلمَ لا تتجه إلى إنتاج فيلم عن لعبتها الأيقونية God Of War بعدما سبق وأنتجت فيلم Uncharted الذي سيُعرض بعد شهرين تقريبًا؟ كما أنه هناك مسلسل The Last Of Us الذي سيُعرض في نهاية العام الجاري.

ردًا على التخوفات من فشل ذلك الفيلم بالنظر إلى ما حدث سابقًا في أعمال سينمائية كثيرة مقتبسة عن ألعاب، صرّح Dwayne Johnson بالآتي:

أنا متحمس كثيرًا لإكمال هذا العمل من أجل عشاق تلك اللعبة حول العالم. بالتأكيد سنراعي عشاق اللعبة وجماهيرها في الفيلم، ولكنه أيضًا سيكون فيلمًا رائعًا.

لمَ لا يكون ذلك العمل بالتعاون مع مايكروسوفت وليس سوني؟

dyawne johnson

على الجانب الآخر، The Rock لديه تاريخ مع شركة Microsoft عندما كان حاضرًا بجانب Bill Gates وقت إطلاق جهاز Xbox في 2001، وفي العام الماضي أعلن الممثل الشهير عن تعاون بين Xbox وعلامته التجارية الخاصة بمشروبات الطاقة “ZAO”، فهل ما زالت العلاقات طيبة بين الطرفين؟ هل من الممكن أن نرى Microsoft تقتحم الشاشة الكبيرة مرة أخرى بعدما أعلنت عن مسلسل Halo في العام الماضي؟

على كل حال، الإعلان عن ذلك الفيلم سيكون في وقتٍ ما من العام الجاري. من يعلم؟ قد يكون مقتبسًا عن لعبة Doom أو Gears Of War مثلًا! لذا لنأمل ألا ننتظر كثيرًا قبل الكشف عن تفاصيل ذلك العمل.

Seif Fayed

شخص يعشق الألعاب بكل أنواعها وجوانبها، مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. أول لعبة جذبتني لهذه الفئة كانت العظيمة Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى