أخبار

الإنتهاء من تصوير الحلقة الأولى لمسلسل The Last of Us

من الواضح أننا أمام تجربة مشاهدة رائعة

كشف المخرج Kantemir Balagov عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram عن الانتهاء بشكل رسمي من تصوير الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر The Last of Us.

Kantemir Balagov سيعمل على الحلقة الأولى فقط وستتجه باقي الحلقات لمجموعة أخرى من المخرجين. الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات وسيكون من الرائع أن نرى قدرة مختلف المخرجين في إخراج حلقات رائعة. نحن في Games Mix نتوقع أن يُحقق المسلسل نجاحًا عملاقًا خاصةً وأن الحلقة الواحدة ستُكلف شبكة HBO حوالي 10 مليون دولار وهذا رقم عملاق.

بمناسبة الحديث عن الأموال، تم الكشف عن راتب الممثل Pedro Pascal الذي يقوم بدور البطولة بلعبه لشخصية Joel Miller. Pedro Pascal سيحصل مقابل كل حلقة على مبلغ 600 ألف دولار. مسلسل The Last of Us من المقرر أن يصدر بشكل رسمي عبر شبكة HBO خلال عام 2022.

بالنسبة لسلسلة The Last of Us فيمكنك الاستمتاع بالجزئين، الأول والثاني على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5. استوديو Naughty Dog بدأ التجهيز لإطلاق نمط لعب الأونلاين Multiplayer في الجزء الثاني، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى