أخبار

Dying Light 2 تدعم 120 إطار على منصات Xbox Series

بسبب تواجد تقنية VRR

تحدث Piotr Pawlaczyk  مُصمم المراحل في استوديو Techland مع موقع MP1st حول دعم إطارات مرتفعة في لعبة Dying Light 2: Stay Human. تم التأكيد على أن اللعبة ستدعم حتى 120 إطار في الثانية عبر منصات Xbox Series X | S بسبب تواجد تقنية الـ Variable Refresh Rate في المنصتين. تلك التقنية ليست متوفرة على منصة PlayStation 5 للأسف.

هذا لا يعني أن اللعبة ستعمل دائمًا على معدل 120 إطار في الثانية، فكرة الـ VRR هي أن الإطارات يتم فتحها وتكون مُتغيرة بين 60 لـ 120 على حسب قوة المشهد الذي تراه أمامك. أيضًا إذا كنت تمتلك حاسوب شخصي بمواصفات قوية فستتمكن من الاستمتاع باللعبة على 120 إطار في الثانية أو أكثر ( على حسب قوة حاسوبك الشخصي بالطبع ).

يُذكر أن Piotr Pawlaczyk تحدث أيضًا مع نفس الموقع في لقاءٍ سابق حول دعم تقنية تتبع الأشعة في اللعبة والتي ستكون على منصات الجيل الجديد فقط. تم التأكيد أيضًا على أن اللعبة ستُقدم Performance Mode لمُحبي الحصول على أعلى مُعدل إطارات، أو Quality Mode لمن يريدون الحصول على أفضل مستوى رسومي ولكن في مقابل التخلي عن 60 إطار في الثانية، لتفاصيل أكثر.

تنطلق Dying Light 2: Stay Human على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S في 7 ديسمبر 2021.

نظرًا لاقتراب موعد إصدار اللعبة، فتوقعوا الكشف عن المزيد من المعلومات وإصدار المزيد من العروض الدعائية خلال الأسابيع والأشهر المُقبلة. هناك توقعات بأن اللعبة ستظهر خلال حدث Gamescom Opening Night Live 2021 في 25 أغسطس الجاري!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى