أخبار

لعبة Dying Light 2 ستدعم الترقية المجانية!

نحت نقترب شيئاً فشيئاً من صدور الجزء الثاني من لعبة Dying Light في فبراير المقبل، وفي ظل انتظارنا الشديد لموعد صدور اللعبة، فما زالت الاخبار والتفاصيل حول اللعبة تتهاطل علينا كالأمطار، فبعد الكشف عن الأداء التقني الخاص بلعبة Dying Light 2 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 البارحة، فلقد حصلنا على تفاصيل جديدة حول اللعبة المنتظرة من فريق التطوير البولدني Techland ألا وهى تفاصيل حول ترقية الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

كشف فريق التطوير البولدني Techland مؤخرا عن تفاصيل جديدة حول لعبة Dying Light 2 ألا وهى حول ترقية الجيل الجديد الخاصة بأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S، حيث أكد الفريق أن نسخ الجيل القديم -PlayStation 4 و Xbox One- من لعبة Dying Light 2 ستحصل على ترقية مجانية لأجهزة الجيل الجديد.

مما يعني أن اللاعبين الذي سيقومون بشراء لعبة Dying Light 2 عبر أجهزة PlayStation 4 و Xbox One سيحصلون على ترقية مجانية لأجهزة الجيل الحالي للحصول على أداء أفضل للعبة.

العرض الأخير للعبة Dying Light 2.

هذا وكان قد أعلن فريق التطوير Techland عن دعم لعبته المنتظرة بمحتوى جديد يتضمن أحداث وقصص، بالإضافة إلى مواقع وأدوات جديدة، الدعم الذي سيقدمه الفريق في لعبته سيكون لمدة كبيرة تصل إلى 5 سنوات ليستمر اللاعبين في لعب اللعبة لمدة أطول.

Dying Light 2

بينما كان قد أكد فريق التطوير أن اللاعبين يحتاجون إلى مدة 500 ساعة لإنهاء كل المحتوى المتوفر في اللعبة، لكن لا تقلقوا فإن قصة اللعبة ستحتاج إلى 20 ساعة، ومع جميع المهام الجانبية سيحتاج اللاعبون إلى مدة تصل إلى 80 ساعة

تصدر لعبة Dying Light 2 في 4 فبراير المقبل عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One مع دعم الترقية المجانية، بجانب الحاسوب الشخصي، أما نسخة Nintendo Switch من اللعبة ستتوفر بعد 6 أشهر من الإصدار الرسمي.

مواضيع ذات صلة بلعبة Dying Light 2 :

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى