اخبار

الجزء الاول من Dying Light سيحصل على ترقية جيل جديد

تجهيزًا للجزء الثاني من السلسلة

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في الوقت الحالي هي لعبة Dying Light 2 من استوديو Techland الذي قدم لنا الجزء الأول في أوائل عام 2015. كان من المفترض أن تصدر اللعبة في ديسمبر2021 ولكن تم تأجيلها حتى فبراير 2022 لكي يضمن الاستوديو تقديم أفضل منتج للاعبين. إذا كنت لم تُجرب الجزء الأول من السلسلة حتى الآن، فننحصك بالانتظار قليلاً!

أحد اللاعبين سأل استوديو Techland عبر Twitter عن امكانية إصدار تحديث الـ 60 إطار في الثانية للعبة Dying Light 1 على منصة PlayStation 5. وهذا كان رد الحساب الرسمي للسلسلة :

” نحن نعمل حاليًا على تحديث الجيل الجديد للعبة Dying Light، سنُعلن عن المزيد من التفاصيل في المستقبل.”

جدير بالذكر أن لعبة Dying Light 1 أصبحت تعمل على 60 إطار في الثانية على منصة Xbox Series X بشكل تلقائي عن طريق برنامج FPS Boost. للأسف دعم الـ 60 إطار لم يصل لـ Xbox Series S أو PlayStation 5، ولكننا نتوقع أن يتم دعمهما في التحديث الجديد الذي يعمل عليه الاستوديو حاليًا.

Dying Light

هل توجد تفاصيل فعلية عن تحديث الجيل الجديد للعبة Dying Light ؟

للأسف لا، ولكننا نتوقع أن يتم تحسين جودة العرض بالإضافة لدعم 60 أو 120 إطار في الثانية. لا تتوقعوا زيادة في مستوى رسومات اللعبة بحد كبير عن النسخة الأصلية المتواجدة على PlayStation 4 و Xbox One.

يتوفر الجزء الثاني من السلسلة بعنوان Dying Light 2:Stay Human وسينطلق على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 4 فبراير 2021. تم التأكيد مُسبقًا على أن نسخة الجيل الجديد ستُقدم لك Quality Mode و Performance Mode حتى تستمتع بالتجربة بالطريقة المناسبة لك.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى