أخبار

EA رفضت عمل DICE على Star Wars Battlefront 3

ولكن الشركة تعمل على مشروعين في عالم Star Wars

سمعة سلسلة Star Wars Battlefront ليست الأفضل حيث أن الجزء الأول صدر بمحتوى قليل جدًا، والجزء الثاني صدر مليئًا بالمشاكل التقنية والمشتريات المدفوعة. يبدو أن EA قد تعلمت من أخطاء الماضي وقررت عدم العمل على جزء ثالث من السلسلة.

على حسب مجموعة التغريدات الأخيرة من المُسرب الشهير Tom Henderson، فقد أوح ان مصادره داخل استوديو EA DICE اكدت أن الاستوديو عرض فكرة العمل على اللعبة على شركة Electronic Arts، ولكن الشركة رفضت هذا الاقتراح وقرروا إلغاء العمل عليها. حاليًا استوديو DICE يعمل على مشروع جديد سيصدر بعد فترة خاصةً وأن الاستوديو أطلق Battlefield 2042 بشكل رسمي البارحة.

على الرغم من أن EA رفضت عمل DICE على لعبة Star Wars جديدة، إلا أن الشركة في الوقت الحالي تعمل على لعبتين Star Wars ولكنهما يركزان بشكل أكبر على القصة وليس الأونلاين Multiplayer. يمكننا التأكد من أن واحدة من اللعبتين ستكون الجزء الثاني من Star Wars Jedi: Fallen Order والتي شهدت نجاحًا عملاقًا عند إطلاقها في أواخر عام 2019.

Star Wars Battlefront

Tom Henderson أكد أيضًا أنه إذا حدثت تغييرات في خطة Electronic Arts وقررت لسببٍ ما في المستقبل أن تجعل استوديو EA DICE يعمل على جزء ثالث من Star Wars Battlefront، فسيكون هو أول من يُخبر المتابعين بهذه المعلومات.

الأنظار حاليًا تتجه لاستوديو Respawn Entertainment لنرى ما سيُقدمه في الجزء الثاني من Star Wars Jedi: Fallen Order.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى