أخبار

eFootball تطلق أول تعاون لها على الإطلاق مع أنمي 

تستطيع كونامي للترفيه الإلكتروني (كونامي) اليوم الإعلان عن التحديث الجديد للعبة  eFootball  لعام 2024.

وسيشمل ذلك إطلاق تعاون جديد بين eFootball™ وسلسلة الرسوم المتحركة اليابانية “Blue Lock”. من خلال هذا التعاون، تأتي سلسلة من العناصر المختلفة داخل اللعبة وهدايا تسجيل الدخول والتحديات والمزيد.

خلال فترة الحملة، يمكن للمستخدمين إضافة مجموعة من بطاقات الإصدار الخاص المختلفة من Blue Lock إلى فرق Dream Team الخاصة بهم، بما في ذلك كل من Takefusa Kubo وFilippo Inzaghi كهدية خاصة لتسجيل الدخول.

سيكون هناك أيضًا إصداران محدودان من أزياء “Blue Lock Team Red” و”Blue Lock Team White” متضمنين في كل من “Blue Lock Pack: Yoichi Isagi” و”Tour Event: Blue Lock 2nd Selection”.

أخيرًا، من خلال إنجازات الحملة، يمكن للمستخدمين الحصول على غنائم مذهلة تتضمن 90,000EXP و60,000GP ، و50 عملة eFootball  الإلكترونية والمزيد – تعاون مربح بالتأكيد! 

جلب أحدث إصدار من eFootball™ أيضًا ميزة لعب جديدة إلى جانب تحسينات أخرى مصممة لمعالجة تعليقات المستخدمين الأساسية وتحسين تجربة اللاعب.

سيشهد “التدريب على الوضعية” أن يتمكن المستخدمون من استخدام العناصر الحصرية لتدريب ما يصل إلى اثنين من القدرات الموضعية لكل لاعب. سيسمح لهم ذلك بتخصيص خصائصهم وتخصيص إعداداتهم التكتيكية بشكل أكبر.

سيكون هناك أيضًا تحسين للقناعات الدفاعية – مما يعزز قدرات المدافعين على استعادة الكرة بدقة – بالإضافة إلى تعزيز القدرات الفردية للضربات الرأسية. سيسمح هذا للاعبين الذين يتمتعون بقدرات رأسية قوية في الحقيقة بعرض هذه القدرات داخل اللعبة في كل من المواقف الهجومية والدفاعية.

مع اقتراب نهائيات العالم في طوكيو بسرعة، فإن النادي التالي الذي سيطلق حدث eFootball™ Championship Club هو العملاق اللندني Arsenal FC. يمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم التنافس للحصول على فرصة تمثيل فريق “The Gunners” على أكبر مسرح للعبة ™eFootball  للرياضات الإلكترونية عبر التصفيات عبر الإنترنت التي ستنطلق في 25 مارس.

للتوافق مع هذا، ستكون هناك أيضًا إضافة إصدار خاص من بطاقات Big Time داخل اللعبة والتي تضم ثلاثة من القائمة الحالية وتصميماتهم المخصصة: Takehiro Tomiyasu وGabriel Martinelli وKai Havertz.

رغبة اليابان في تحقيق المجد العالمي دفعت الاتحاد الياباني لكرة القدم إلى إطلاق برنامج تدريبي صارم جديد للعثور على النجم القادم للمنتخب الوطني. يتنافس ثلاثمائة لاعب من المدرسة الثانوية ضد بعضهم البعض للحصول على هذا المنصب، لكن واحد فقط سيخرج على القمة. من منهم سيكون المهاجم الذي سيبدأ حقبة جديدة لكرة القدم اليابانية؟

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى