أخبار

Elden Ring تستهدف قاعدة جماهيرية أكبر من Dark Souls

التجربة الأضخم لاستوديو From Software

تبقت ثلاثة أشهر ونصف فقط على إطلاق Elden Ring، وشركة Bandai Namco لا تزال لا تُعطينا كل المعلومات الكافية عن اللعبة، وحتى الآن لم نرى أي استعراض كبير لأسلوب اللعب. لحسن الحظ، فقد حدثت مقابلة بين Bandai Namco وموقع Games Industry وحصلنا على بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة، وحول هدف From Software و Bandai Namco معها.

Elden Ring Bandai

تحدث Hervé Hoerdt من Bandai Namco مع Games Industry موضحًا الآتي :

” Dark Souls انتقلت من جمهور متخصص للغاية إلى جمهور واسع النطاق حقًا. وفكرة Elden Ring هي جلب جمهور أكبر. انها كبيرة جدا بالنسبة لنا وبالنسبة لـ From Software. نحن نعمل عن كثب معهم في اليابان ولدينا ثلاثة أشخاص مكرسين لدعاية اللعبة هنا في جميع أنحاء أوروبا.”

أضاف أيضًا :

” لدى FromSoftware و Bandai Namco هذه الرغبة المشتركة في توسيع قاعدة المعجبين، لذلك لدينا طموحات كبيرة لـ Elden Ring. أنا أشعر أن ما نصنعه سيسعد الكثير من الناس، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية وهو ما نريده. نحن لسنا رجال أعمال فقط، بل نريد تقديم شيء ممتع وفريد ​​من نوعه يرضي ملايين الأشخاص “.

شارك اليوم استوديو From Software بصورة جديدة من لعبة Elden Ring تستعرض لنا البيئات الثلجية والضبابية وامكانية استكشاف مختلف الأماكن المرتفعة باستخدام حصانك.

تنطلق Elden Ring على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 21 يناير 2022. تجهيزًا لـ Elden Ring، لقد قمنا بنشر مقالة بها ترتيبنا الشخصي لسلسلة Dark Souls من الأسوأ للأفضل، اقرأ المقالة من هنا. يمكنك أيضًا زيارة هذا الرابط للتعرف على المزيد من المعلومات حول Elden Ring ولتُزيد من حماسك للعبة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى