أخبار

رسميًا : لعبة Elden Ring دخلت مراحل التطوير الأخيرة

في طريقها للإطلاق خلال يناير 2022

بعد انتظار دام لأكثر من عامين ونصف، ها نحن نقترب من موعد الإصدار الرسمي لواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة حول العالم وهي لعبة Elden Ring من استوديو From Software. العديد من اللاعبين كانوا قلقين من فكرة تأجيل إصدارها، ولكن لقاء استوديو From Software الأخير أكد لنا أن اللعة ستصدر في الميعاد المُحدد ولن تحصل على أي تأجيل!

تحدث Yasuhiro Kitao من استوديو From Software في لقاء جديد مع المجلة اليابانية الأشهر Famitsu حول عملية تطوير اللعبة. Kitao أكد أن عملية التطوير واجهت بعض المشاكل خلال 2020 و 2021 بسبب فيروس COVID-19، ولكن حاليًا اللعبة دخلت مراحل التطوير الأخيرة، والاستوديو يستعد بشكل كامل لإطلاق اللعبة في أوائل عام 2022.

https://twitter.com/geronimo_73/status/1444748617789607936?s=20

خلال الأسابيع الماضية تمكن مجموعة من الإعلاميين ومقدمي المحتوى على YouTube من الاستمتاع بنظرة مُطولة على أسلوب اللعب. هذا الاستعراض لم يتم نشره لعامة اللاعبين حتى الآن، ولكن على حسب كلام المُسرب Roberto Serrano فهو يتوقع أن يتم استعراض اللعبة بشكل رسمي خلال حدث Xbox في شهر نوفمبر، أو خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021 في ديسمبر الجاري.

بالحديث عن عالم ألعاب From Software، فقد قمنا بنشر مقالة نُرتب فيها أجزاء سلسلة Dark Souls من الأسوأ للأفضل. بالطبع تلك المقالة ما هي إلا رأي شخصي ومن الممكن أن تختلف أنت في رأيك عن رأينا، أقرأ المقالة من هنا. أيضًا يمكنك زيارة هذا الرابط للتعرف على المزيد من المعلومات حول لعبة Elden Ring.

Elden Ring game

تنطلق Elden Ring على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 21 يناير 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى