أخبار

إيلون ماسك هدد مطوري Cyperpunk 2077 ليحصل على مشهد فيها

يُعد إيلون ماسك بلا شك من أشهر الشخصيات في عالمنا المعاصر وأكثرها تأثيراً، لذا ليس من الغريب أن يكون مادةً دسمةً للتغطيات الإعلامية والسير الذاتية. صدرت مؤخراً سيرة ذاتية جديدة لإيلون ماسك من تأليف Walter Isaacson، والتي كشفت عن مواقف لم يسبق طرحها للملياردير العبقري الشهير.

أحد هذه المواقف قد حدثت أثناء تطوير Cyberpunk 2077، فبينما كانت تجري الفنانة Grimes -حبيبة إيلون ماسك السابقة- جلسة أداء صوتي لشخصية Lizzy Wizzy في استوديو CD Projekt Red، اقتحم ماسك المكان حاملاً مسدساً عتيقاً صُنع منذ قرنين تقريباً وكان مصمماً على الحصول على دور تمثيل باللعبة. ذكرت Grimes أن عمال الاستوديو كانوا يتعرقون من الرعب، فيما علق ماسك موضحاً أنه قال لهم أنه مسلح لكنه ليس خطِراً!

إيلون ماسك

يبدو أن الاستوديو لم يكن واثقاً في كمال القوى العقلية لماسك واستجاب لتهديده، حيث أعطاه دوراً صغيراً لشخصية NPC تدخل دورة مياه شركة Arasaka في بداية مسار Corpo، ويمكن للاعب أن يتجاهل ماسك أو أن يسأله عن سبب تحديقه به لكنه لن يستجيب وسيغادر بدون أي ضجة. إنه دور بسيط لكنه كان الوسيلة الوحيدة ليضمن بها فريق التطوير البقاء حياً!

ليس هذا فحسب، بل كشفت السيرة الذاتية أيضاً أن إيلون ماسك طلب من آمبر هيرد أثناء ارتباطه بها أن تتنكر له بزي شخصية Mercy المُفضلة لديه من Overwatch، وبالفعل قضت هيرد شهرين في تصميم وتجهيز الزي التنكري من أجله. بعدها نشر إيلون ماسك صورة هيرد بزي Mercy عبر منصة X بدون موافقتها، لتحرجهما المؤدية الصوتية للشخصية Lucie Pohl بأن الزي يتضمن عيوب تصنيع تماماً مثل سيارات Tesla!

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى