أخبار

Ubisoft تُعلن الإنتهاء رسميًا من تطوير لعبة Far Cry 6

اللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق

كشفت اليوم Ubisoft عبر حساب Far Cry الرسمي على موقع Twitter عن الانتهاء من تطوير لعبة Far Cry 6 حيث أصبحت الآن جاهزة للإطلاق الرسمي بدون وجود أي تأجيلات.

هذا ما جاء في التغريدة الأخيرة لحساب Far Cry 6 :

” يا شعب يارا الحقيقي، هذا رئيسكم Anton Castillo. أنا فخور بأن أُعلن أن Far Cry 6 أصبحت ذهبية. نراكم في السابع من أكتوبر.”

تتوفر Far Cry 6 بشكل رسمي في 7 أكتوبر 2021 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4  و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

جدير بالذكر أن يوبي سوفت أعلنت منذ بضعة أيام عن توفير ترقية مجانية للعبة بين منصات الجيل السابق والجيل الحالي. هذا يعني أنك إذا قمت بشراء اللعبة على منصة PlayStation 4، فستحصل على ترقية مجانية لنسخة PlayStation 5. نفس الأمر ينطبق أيضًا على منصات Xbox، لتفاصيل أكثر.

Far Cry 6

لقد تمكنا من إلقاء نظرة على ديمو خاص باللعبة منذ فترة وشاركناكم انطباعنا الأولي عن اللعبة. أيضًا كشفت يوبي سوفت عن متطلبات التشغيل النهائية لنسخة الحاسب الشخص والتي جاءت متوسطة نسبيًا، توجه لهذا الرابط حتى تتعرف على متطلبات التشغيل. بالحديث عن Far Cry، فاليوم هو آخر يوم يمكنك الحصول فيه على لعبة Far Cry 3 بشكل مجاني على منصة الحاسب الشخصي، العرض سينتهي في 11 سبتمبر الساعة 6 صباحًا بتوقيت مصر. سارع في الحصول على اللعبة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى