أخبار

Far Cry 6 تحصل على المركز الثاني في مبيعات بريطانيا

ونجاح مستمر للعبة FIFA 22

كشف موقع Games Industry عن قائمة مبيعات الألعاب في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي وشهدنا وجود أكثر من لعبة حصلت على مراكز مرتفعة في أسبوعها الأول. أيضًا منصة Nintendo Switch شهدت زيادة رائعة في المبيعات خاصةً مع إصدار النسخة الجديدة Nintendo Switch OLED التي أصبحت متوفرة في الأسواق حول العالم بسعر 350 دولار.

المركز الأول في المبيعات خلال الأسبوع الأخير جاء من نصيب FIFA 22، اللعبة حافظت على الصدارة على الرغم من أن مبيعاتها هبطت بنسبة 58% عن الأسبوع السابق. نتوقع أن تظل FIFA 22 في المراكز الأولى خلال الفترة المُقبلة خاصةً وأن EA Sports تنوي الاستماع لنقد اللاعبين وحل مختلف مشاكل اللعبة.

لعبة Ubisoft الأحدث Far Cry 6 حصلت على المركز الثاني في قائمة المبيعات. 47% من مبيعات اللعبة جاءت على PlayStation 5 و24% على PlayStation 4 و29% على منصات Xbox One و Xbox Series X|S. اقرأ مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

بالنسبة لحصرية السويتش الجديدة Metroid Dread فقد أصبحت أسرع ألعاب السلسلة تُحقق مبيعات خلال أسبوعها الأول. لقد تفوقت اللعبة على مبيعات Metroid: Samus Returns بنسبة 350% تقريبًا خلال نفس الفترة الزمنية. منصة Nintendo Switch نفسها حصلت على زيادة في المبيعات بنسبة 26% بسبب إطلاق النسخة الأحدث من المنصة وهي Nintendo Switch OLED. مجموعة من حصريات السويتش الاخرى زادت مبيعاتها بشكل ملحوظ خلال آخر أسبوع خاصةً مع إصدار Switch OLED.

Far Cry المملكة المتحدة

بالطبع لعبة Grand Theft Auto V لا تخرج مُطلقًا من قائمة المبيعات وتظل متواجدة بأي شكل من الأشكال. حاليًا اللعبة في المركز العاشر في قائمة المملكة المتحدة. تمكنت أيضًا Alan Wake Remastered من الحصول على المركز الخامس في مبيعات الأسبوع الماضي، اقرأ مراجعتنا لها.

تلك هي أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي :

  1. FIFA 22
  2. Far Cry 6
  3. Metroid Dread
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. Alan Wake Remastered
  6. Mincecraft for Nintendo Switch
  7. Animal Crossing: New Horizons
  8. Super Monkey Ball Banana Mania
  9. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
  10. Grand Theft Auto V

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى