أخبار

FIFA 22 لا تزال في صدارة مبيعات المملكة المتحدة

للأسبوع الخامس على التوالي!

يبدو أنه لا توجد لعبة حتى الآن في 2021 قادرة على إسقاط FIFA 22 من صدارة مبيعات المملكة  المتحدة منذ إصدارها. FIFA 22 صدرت منذ 5 أسابيع ولا تُزال مُسيطرة على مبيعات بريطانيا حتى يومنا هذا، ونحن نتوقع ألا تستمر في الصدارة خلال الأسبوع المُقبل!

لماذا نتوقع ألا تستمر اللعبة في الصدارة  ؟ السبب بسيط وهو أن لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر بشكل رسمي على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول في 5 نوفمبر. تلك هي اللعبة الوحيدة القادرة على أخذ المركز الأول من FIFA 22. جدير بالذكر أنه تم الكشف عن متطلبات تشغيلها النهائية على منصة الحاسب الشخصي.

لعبة Guardians of the Galaxy دخلت هي الأخرى قائمة المبيعات في المركز الثاني في أسبوع إصدارها الأول، وحصرية الـ Nintendo Switch الجديدة Mario Party Superstars دخلت قائمة المبيعات في المركز الثالث في أسبوع إطلاقها الأول. يُذكر أن Grand Theft Auto V استطاعت أن تحصد المركز التاسع في قائمة مبيعات هذا الأسبوع. هذا الرقم هو أفضل من رقم الأسبوع الماضي حيث كانت في المركز العاشر!

FIFA 22 Sales المملكة المتحدة

قائمة أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الأخير :

  1. FIFA 22
  2. Marvel’s Guardians of the Galaxy
  3. Mario Party Superstars
  4. Far Cry 6
  5. Mario Kart 8 Deluxe
  6. Animal Crossing: New Horizons
  7. Minecraft for Nintendo Switch
  8. Riders Republic
  9. Grand Theft Auto V
  10. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى