أخبار

FIFA 22 تتربع على عرش مبيعات المملكة المتحدة

نجاح ساحق للعبة كالمتوقع...

نظرًا لأن دول المملكة المتحدة وأوروبا هي أكثر دول تتابع كرة القدم في كل أنحاء العالم بسبب وجود الدوريات الكبرى، فإن أي جزء جديد من FIFA يُحقق مبيعات عملاقة خلال الأسابيع والأشهر الأولى من الإطلاق الرسمي. بعد ثلاثة أيام من إصدار FIFA 22، استطاعت اللعبة أن تسيطر على المركز الأول في مبيعات المملكة المتحدة. دعونا نتعرف على القائمة الكاملة التي كشف عنها موقع Games Industry.

كالعادة، فإن القائمة يتواجد بها مجموعة كبيرة من حصريات Nintendo Switch مثل Mario Kart و Super Mario و Animal Crossing. واللعبة الأضخم في العالم Grand Theft Auto V لا تخرج من قائمة المبيعات أبدًا، في الأسبوع الماضي استطاعت اللعبة أن تحتل المركز التاسع، ونتوقع أن تزداد المبيعات خاصةً بعد إصدار نسخة الجيل الجديد من اللعبة (والتي لن تُقدم لنا أي جديد يُذكر).

FIFA 22 المملكة المتحدة

بالنسبة للعبة FIFA 22 فقد تمكنت من بيع نسخ أقل من FIFA 21 بنسبة 35% تقريبًا خلال الأسبوع الأول. حوالي 41% من المبيعات جاءت من منصة PlayStation 4، و27% من Xbox One، ثم 25% من PlayStation 5، وأخيرًا 9% من Nintendo Switch و Xbox Series X|S.

أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي :

  1. FIFA 22
  2. Mario Kart 8 Deluxe
  3. Sonic Colors Ultimate
  4. Hot Wheels Unleashed
  5. Minecraft: Nintendo Switch Version
  6. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  7. Animal Crossing: New Horizons
  8. F1 2021
  9. Grand Theft Auto V
  10. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

FIFA 22 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. لقد نشرنا مراجعتنا الكاملة للعبة منذ بضعة أيام، ويمكنك الاطلاع عليها عبر هذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى