أخبار

ملخص قصة Final Fantasy 7 Remake في مقطع جديد استعدادًا لـ Rebirth

أصدرت Square Enix مقطعًا جديدًا يحتوي على ملخص قصة Final Fantasy 7 Remake، وذلك استعدادًا لإصدارة Final Fantasy 7 Rebirth التي ستصدر لللبلايستيشن 5 في 29 فبراير المقبل.

يقدم المقطع سردًا من إحدى شخصيات Rebirth وهو Red XIII، والذي تم تقديمه في الفصل الأخير من Fina Fantasy 7 Remake. ذلك المقطع ليس رسومًا معدة مسبقًا، بل تم إنشاؤه من داخل محرك اللعبة. يمكنك مشاهدة المقطع مباشرةً أدناه، كما سيكون متاحًا من القائمة الرئيسية لـ Final Fantasy 7 Rebirth.

ستكون Rebirth لعبة RPG عالم مفتوح، كما ستكون الخريطة “سلسة ومتلاحمة” على حد وصف الاستوديو مع كونها إعادة بناء مطابقة للعبة الأصلية. في مقابلة أخيرة لمخرج اللعبة Naoki Hamaguchi، قال أن اللعبة تستفيد من خبرات الاستوديو في Final Fantasy 15، كما يقتبسون من ألعاب عالم مفتوح أخرى أمثال The Witcher 3 وجزئيّ Horizon.

من المقرر أن تركز اللعبة كثيرًا على جانب العالم المفتوح وجودته، حيث سبق وأكدت Square Enix أن اللعبة ستقدم محتوى جانبيًا تتخطى كميته ضعف المحتوى الأساسي، كما من المتوقع أن يتخطى وقت اللعب الكلي مدة الـ 100 ساعة. بالرغم من ذلك، يقول الاستوديو أن نتوقع وجود بعض المهمات الخطية في القصة الرئيسية.

ستصدر Final Fantasy 7 Rebirth بشكل حصري عبر PS5 في 29 فبراير من العام المقبل، ولن تكون متاحة على أي منصات أخرى لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى