أخبار

تعرف على عدد الساعات المطلوبة لإنهاء Horizon Forbidden West

لقد اقترب موعد إصدار أحد أهم حصريات جهاز الـ PlayStation ألا وهى لعبة Horizon Forbidden West والتي ستكمل رحلة Aloy في الغرب المحظور، وفي ظل انتظار محبي ألعاب العالم المفتوح صدور اللعبة بشدة فلقد تم الكشف بشكل وأخيراً عن تفاصيل جديدة حول اللعبة وبالتحديد حول ما سيستغرقه اللاعبون لإنهاء اللعبة.

تحدث Mathijs de Jonge مخرج لعبة Horizon Forbidden West عن تفاصيل جديدة حول اللعبة المنتظرة خلال الشهر القادم، وهذه التفاصيل كانت بالتحديد عن عدد الساعات التي سيستغرقها اللاعبون، ولحسن الحظ لن تحتاج لوقت طويل.

هذا ما أكده مخرج لعبة Horizon Forbidden West حول عدد الساعات المطلوبة لإنهاء اللعبة:

Horizon Forbidden West

بحسب ما أكده مخرج اللعبة فإن لعبة Horizon Forbidden West ستحتاج وقت لإنهاء القصة مثل وقت إنهاء قصة الجزء السابق من اللعبة Horizon Zero Dawn، لم يضع المخرج عدد ساعات معين خلال حديثه، لكن بما أنه قال أن وقت إنهاء قصة Horizon Forbidden West مثل الجزء الأول فستحتاج لوقت يقارب 30 ساعة.

أما بالنسبة لمحبي استكشاف كل شبر في اللعبة، فقد أكد المخرج أنهم سيحتاجون لوقت أطول قليلا لإنهاء اللعبة بنسبة 100 في المئة، ولم يحدد عدد ساعات معين لكنه أكد أن الوقت أن الوقت الذي سيحتاجونه سيتراوح بين 60 إلى 100 ساعة في المتوسط، أي أن بعض اللاعبين قد يستغرقون وقت أطول قليلاً.

بالرغم من أن المخرج لن يكشف عن تفاصيل دقيقة إلا أن عدد الساعات هذا أراه منطقي جداً ومناسب لكل اللاعبين، ويبدو أن المحتوى المقدم في اللعبة يستحق عدد الساعات، حيث تم التأكيد على أن المحتوى الجانبي سيكون أفضل من الجزء السابق Horizon Zero Dawn.

يذكر أن لعبة Horizon Forbidden West ستحتاج إلى مساحة كبيرة عبر أجهزة الـ PlayStation:

تصدر لعبة العالم المفتوح Horizon Forbidden West في 18 فبراير من العام الجاري 2022، بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Playstation 4.

إقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى