أخبار

أول نظرة على لعبة الهواتف المنتظرة Battlefield Mobile

تجربة هواتف ذكية عملاقة قادمة

شاركت Electronic Arts بالتعاون مع استوديو Industrial Toys بأولى التفاصيل الرسمية حول نسخة الهواتف الذكية من لعبة Battlefield الجديدة، ومن الواضح أننا أمام تجربة هواتف ذكية مميزة وفريدة من نوعها.

الصور الجديدة التي تم نشرها للعبة Battlefield Mobile تؤكد أنها ستُقدم الآتي :

  • خرائط ضخمة بنظام تدمير عملاق
  • أسلوب لعب تنافسي
  • ترسانة أسلحة عملاقة
  • شخصيات مختلفة وأبطال لهم قدرات مميزة
  • أنماط لعب متعددة
Battlefield Mobile

هذه المميزات هي نفس التي سيتم تقديمها في لعبة Battlefield 2042، ولذلك يمكننا اعتبار أن نسخة الهواتف الذكية ستكون النسخة الأمثل من 2042 التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان. ضف على ذلك أن اللعبة ستُقدم تجربة مجانية بالكامل حتى تستطيع التنافس مع Call of Duty: Mobile التي تحقق نجاحًا منقطع النظير في الوقت الحالي!

المُسرب الشهير Tom Henderson شارك بالصور عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter مؤكدًا لكل متابعيه أن على حسب معلوماته الشخصية، فإن أولى تجارب نسخة الهواتف الذكية من لعبة Battlefield  ستبدأ في خريف 2021. نشر تغريدة أخرى بعد ذلك موضحًا فيها تفاصيل أكثر حيث أوضح أن التجربة المبدأية ستكون في الفترة بين منتصف لأواخر ديسمبر 2021. إذا أردت متابعة تحديثات اللعبة أولاً بأول والتسجيل في أولى فرص التجربة، فننصحك بالتوجه إلى رابط اللعبة عبر متجر Google Play من هنا وانتظار الاعلان الرسمي من EA.

ستتوفر Battlefield 2042 في 22 أكتوبر 2021 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S، مع وجود بيتا للعبة ستبدأ في شهر سبتمبر. بالنسبة للعبة الهواتف الذكية فستتوفر في عام 2022 على الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و IOS. لم يتم الكشف عن متطلبات تشغيل نسخة الهواتف حتى الآن. تأكدوا من متابعتنا بشكل مستمر على موقعنا حتى ننقل لكم آخر أخبار Battlefield Mobile.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى