أخبار

نظرة مُطولة على قصة Call of Duty: Vanguard

الجزء الجديد من Call of Duty يتألق في استعراض جديد

ها نحن ذا مع حدث Gamescom: Opening Night Live وأول استعراض رسمي لأسلوب لعب الجزء القادم من سلسلة Call of Duty الذي يأتينا بعنوان Call of Duty: Vanguard.

استعراض Call of Duty: Vanguard اليوم كان عملاقًا حيث شاهدنا أول نظرة على ما سيقدمه لنا نمط القصة الخاص باللعبة. تلك المهمة التي استعراض الاستوديو اليوم تبدأ مع الشخصية الأنثوية الرئيسية بالتركيز بشكل رئيسي على التخفي والتسلل، والأكشن الحماسي، واستعراض لمستوى رسومات مميز ينقله لنا الجيل الجديد من الأجهزة. هناك تركيز غريب على الباركور والتنقل في البيئات بطريقة لم نراها مُسبقًا في أي لعبة من سلسلة Call of Duty.

كشف استوديو Sledgehammer Games منذ بضعة أيام عن نسخة الـ Alpha التي ستتوفر بشكل حصري لمنصات PlayStation 4 و PlayStation 5 لاحقًا في الشهر الجاري. تعرف على تفاصيل أكثر حول تلك النسخة عبر زيارة هذا الرابط.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5  و Xbox One و Xbox Series X|S في 5 نوفمبر 2021. يُذكر أن متجر ميكروسوفت كشف عن حجم تحميل Call of Duty: Vanguard والذي كان مفاجئًا، لتفاصيل أكثر.

شاهد العرض الرسمي لطور القصة من Call of Duty Vanguard :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى