أخبار

ألقي أول نظرة رسمية على أسلوب لعب Dead Space Remake

استعراض خرافي لريميك الجزء الأول من سلسلة الرعب المحبوبة

وأخيرًا شارك استوديو Motive بتفاصيل جديدة عن Dead Space Remake، وكيف يقومون ببناء اللعبة من الصفر مرةً أخرى لمنصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

ما التحسينات التي ستقدمها لنا Dead Space Remake ؟

استوديو Motive نشر اليوم مجموعة من الصور والعروض للعبة Dead Space Remake ليُوضح مدى جمال اللعبة من الناحية الرسومية. ريميك Dead Space مبني بالكامل على محرك Frostbite والتحسينات الرسومية تتضمن إضافة تقنية تتبع الأشعة، مع تحسينات لدقة العرض والتفاصيل، وتصميم الشخصيات والوحوش.

ضف على ذلك التحسينات الرائعة التي سيحصل عليها أسلوب اللعب. نظام قطع أطراف الأعداء تم تحسينه وأصبح أكثر واقعية مما سيُزيد من متعة اللاعبين. كل سلاح من أسلحة اللعبة سيكون له هدف في هزيمة مختلف الأعداء. أيضًا شخصية Isaac Clark سيكون لها مؤدي صوتي وهو الممثل الرائع Gunner Wright الذي قدم لنا الشخصية في الجزئين، الثاني والثالث. تلك الإضافات ذكرتها كطلبات شخصية كنت أتمناها في هذا المقال، وأنا سعيد للغاية بأن أجد أمنياتي تتحقق!

تتوفر Dead Space Remake على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. للأسف اللعبة لن تصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One حيث أن تلك المنصات لن تكون قادرة على تقديم اللعبة بالشكل الذي يريده الاستوديو.

جدير بالذكر أنه خلال الأسابيع الماضية انتشرت شائعات وتقارير حول موعد إصدار اللعبة. في الوقت الحالي، استوديو Motive يستهدف إصدار اللعبة في أواخر عام 2022، ولكن هناك بعض التوقعات التي تُشير إلى احتمالية تأجيل الإصدار لأوائل 2023.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى