أخبار

إنطلاقة ساحقة للعبة Forza Horizon 5 في يومها الأول

أكثر من 3 مليون لاعب

وبعد طول انتظار، لعبة Forza Horizon 5 أصبحت متاحة الآن في الأسواق. مع انتهاء أول يوم منذ إصدار اللعبة، نجاحات اللعبة بدأت تزداد بشكل ملحوظ من ناحية عدد اللاعبين ولكن هل اللعبة خالية من الأخطاء ؟ للأسف لا.

العديد من اللاعبين الذين جربوا اللعبة على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam أكدوا أنها تواجه العديد من المشاكل في الخوادم ومعظم الوقت تقوم اللعبة بعمل Disconnect أو Crash كامل لحاسوبك. بالطبع تلك المشاكل سيتم حلها في بعض التحديثات المستقبلية، ولكن الانطباعات الأولية للاعبي الحاسب الشخصي لم تكن الأفضل ولذلك حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 70% عبر متجر Steam.

لحسن الحظ هنالك بعض الأخبار الإيجابية. قبل إصدار اللعبة الرسمي كان قد وصل عدد اللاعبين إلى مليون لاعب وهؤلاء هم الذين قاموا بشراء النسخة الـ Premium. اليوم بعد إطلاق اللعبة الرسمي وصل عدد اللاعبين لأكثر من 4 مليون لاعب عالميًا عبر مختلف المنصات. بالطبع تلك الزيادة الضخمة في عدد اللاعبين سببها اشتراك خدمة Xbox Game Pass الذي يضم النسخة الأساسية من اللعبة ذات الـ 60 دولار.

نجاحات Forza ستستمر بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة سواء من ناحية دعم Forza Horizon 5 بمحتوى عملاق خلال الأشهر القادمة، أو من ناحية إصدار الجزء الجديد من Forza Motorsport الذي من المتوقع أن يُقدم نقلة تقنية رائعة لتلك النوعية من الألعاب.

Forza Players

Forza Horizon 5 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي عبر Steam و Windows Store بالإضافة إلى Xbox One و Xbox Series X|S. يمكنك أيضًا الحصول على اللعبة ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass. لا تنسى قراءة مراجعتنا للعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى