أخبار

استوديو Galactic Crows يعلن عن دعم اللغة العربية في لعبة الرعب القادمة Left to Rot


استوديو Galactic Crows أعلن اليوم عن دعم اللغة العربية في لعبة الرعب القادمة Left to Rot.

عن اللعبة:

تُقدم Left to Rot تجربة رعب نفسي من منظور الشخص الأول. استكشف عالمًا يجمع بين الأحداث السريالية والبيئات الواقعية، واستمتع بتجربة مرعبة حقًا وتقشعر لها الأبدان.

يعمل على اللعبة مُطوران مُستقلان اثنان فقط من رومانيا وهما Tarba Paul Cornel و Carlig Narcis Constantin. اللعبة مُستوحاة بشكل رئيسي من سلسلة أفلام V/H/S الشهيرة. اسم اللعبة “Left to Rot” يتحدث عن أشرطة الفيديو التي تُركت تتعفن.

القصة:

تخيل أنك في يومٍ ما كنت تقود بسرعة رهيبة للوصول لعملك، وبدلاً من الوصول هناك بأمان، فإنك تتسبب في حادث سيارة مُميت يغير حياتك تمامًا. بعد بضع سنوات من التعافي النفسي، قررت أنه من الأفضل الانتقال إلى مدينة جديدة ومنزل جديد. لكن للأسف، هذا المنزل مُلطخ بالماضي الفظيع!

ستحتوي اللعبة على 5 أشرطة فيديو ملعونة، وكل شريط يُقدم قصة فريدة من نوعها. في الشريط الأول، تلعب كحفيد يريد زيارة جدته التي تعيش في الغابة، لكن كل شيء يسير في الإتجاه الخاطئ فجأة بعد أن تسقط شجرة على سيارتك، والآن يجب عليك أن تجد طريقًا للخروج من الغابة.

أثناء التعمق في الغابة، تجد كوخًا يقوم فيه مجموعة من أتباع طائفة شريرة بأشياء ملعونة. و مهمتك هناك هي إصلاح سيارة حتى تتمكن من الهروب عن طريق القيام مجموعة من المهام داخل المنزل وخارجه.

الشخصيات والأعداء:

كل شخصية في Left to Rot لها قصتها الخاصة التي تمتزج مع السرد الرئيسي. شاهد كل خطوة تقوم بها وكن حذرًا، فأنت لا تريد جذب أي انتباه غير مرغوب فيه. أنت لست وحدك هناك.

شاهد أشرطة الفيديو وتابع قصتهم، لكن لا تعتقد أن هذا هو كل شيء، لأنهم ملعونون، ولا يوجد مجال للعودة بعد تشغيل أحدهم. لذلك عليك أن تأخذ نظرة حول محيطك، فأنت لا تعرف أبدًا من أو ما الذي يقترب منك.

مميزات اللعبة:

  • رعب الهلوسة: الشعور بالجنون يعني أن كل منعطف للكاميرا قد يغير تمامًا مظهر محيطك.
  • تصميم صوت غامر: تم تصميم كل صوت بعناية لإبقائك منغمسًا في البيئة.
  • أسلوب لعب قائم على الاستكشاف: استكشف مناطق سريالية وابحث عن العناصر الأساسية لإكمال الأهداف والعثور على تفاصيل القصة الأكثر قتامة.
  • تستخدم اللعبة منظور كاميرا الجسد Body Cam، مما يجعلك تنغمس بشكل أكبر في التجربة ويجعلها أكثر رعبًا وتميزًا، لذلك استعد لمواجهة الكثير من الظواهر المُخيفة من ذلك المنظور
  • تتميز اللعبة بتقديم رسومات خلابة وواقعية حيث أنها مبنية بالكامل على محرك Unity

تفاصيل الإصدار:

لعبة Left to Rot قادمة على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam كنسخة “دخول مُبكر” خلال عام 2023. اللعبة قادمة بدعم للغة العربية من ناحية الترجمة الكاملة للقوائم والنصوص. – الإعلان الخاص باللعبة، مُترجم للغة العربية عن طريق الـ Subtitles على يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=mBwBRwrBI9c
– صفحة Steam الخاصة باللعبة: https://store.steampowered.com/app/2020840/Left_to_Rot/
– موقع الاستوديو: http://galactic-crows.com/
– سيرفر الديسكورد: https://discord.gg/qXZUGDvkmV

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى