أخبار

يبدو أن Ghost of Tsushima ستصدر للحاسب الشخصي

مثل God of War و Days Gone

بعد الإعلان عن إصدار God of War لمنصة الحاسب الشخصي في يناير المُقبل، أصبح من المتوقع أن يتم إصدار المزيد والمزيد من حصريات PlayStation للمنصة خلال الأشهر والسنوات المُقبلة. اليوم يأتينا توقع جديد يوضح أن سوني تُجهز لإصدار لعبتها الرائعة Ghost of Tsushima لمنصة الحاسب الشخصي خلال عام 2022.

موقع Early Game هو واحد من المواقع التي أكدت على اصدار Days Gone و Horizon Zero Dawn  لمنصة الحاسب الشخصي قبل أن يُعلن عنهما بشكل رسمي، واليوم الموقع يوضح أن Ghost of Tsushima هي الاخرى ستصدر للمنصة في المستقبل القريب!

السبب الذي يجعل موقع Early Game يتوقع هذا الأمر هو أن علامة ” Only On PlayStation ” قد تمت إزالتها من صفحة اللعبة الرسمية، وهذا ما حدث مُسبقًا مع Horizon Zero Dawn و Days Gone قبل أن يتوفرا على الحاسب الشخصي. لعبة Ghost of Tsushima صدرت منذ أكثر من عام، وسيكون من المنطقي إصدارها على الحاسب الشخصي للاستفادة من المبيعات خاصةً وأن التسريبات تُشير إلى وجود جزء ثاني من السلسلة في التطوير حاليًا.

PlayStation Ghost Tsushima

ألعاب PlayStation التي صدرت (وتم التأكيد على إصدارها للحاسب الشخصي) :

  • Death Stranding
  • Horizon Zero Dawn
  • Days Gone
  • Uncharted: Legacy of Thieves Collection ( قادمة في أوائل 2022)
  • God of War 2018 (قادمة في يناير 2022)

بالنسبة لـ Uncharted: Legacy of Thieves Collection، فنحن نتوقع إصدارها على منصة الحاسب الشخصي في يوم الجمعة 18 فبراير لتتناسب مع الإطلاق العالم لفيلم Uncharted من بطولة Tom Holland و Mark Wahlberg، تعرف على المزيد من التفاصيل حول الفيلم وشاهد العرض الرسمي الأول من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى