أخبار

الكشف عن تاريخ إصدار Goat Simulator 3

ونسخة المجمعين الفيزيائية!

لعبة Goat Simulator 3 هي التتمة للعنوان الصادر في 2014، والذي حقق نجاحات مبهرة وغير متوقعة، كونه بدأ كمزحة لا مشروع جاد إطلاقًا، من تطوير استوديو Coffee Stain. تميزت اللعبة بالفيزيائيات الجنونية وما تتيح للاعب فعله كـ “معزة”.

منذ شهرين تقريبًا تم الإعلان عن Goat Simulator 3 للمرة الأولى، في عرض تشويقي ساخر، حيث صُمم ليبدو كالعرض التشويقي للعبة Dead Island 2 التي أُعلن عنها في مؤتمر E3 لعام 2014، ولم ترَ النور حتى اللحظة.

وفقًا للاستوديو فإن Goat Simulator 3 تبني على ما أحبه اللاعبون كثيرًا في العنوان الأصلي، لتأخذ بالتجربة إلى مستويات أعلى وأفق جديدة.

نسخة مجمعين بمحتوى ملموس من Goat Simulator 3

في هذه النسخة المميزة تحصل على نسخة من اللعبة، صندوق معيز مخصص، الماعز Pulshie شخصيًا، كتاب معدني، 3 بطاقات بريدية، وملصق مزدوج.

goat simulator 3

ذلك بالإضافة إلى المحتوى الرقمي: موسيقى اللعبة، عتاد إضافي، أزياء محسنة من العنوان الأصلي، ملفات للطباعة ثلاثية الأبعاد “لنسخة الحاسب فقط”.

موعد الإصدار والمنصات المدعومة

تصدر Goat Simulator 3 في 17 نوفمبر القادم بنسخها المختلفة، وستكون متوفرةً على المنصات:

  • PlayStation 5
  • Xbox Series XlS
  • الحاسب الشخصي “متجر Epic Games فقط”

يمكنك الشراء المسبق لـ Goat Simulator وحجز نسختك الآن عبر المتاجر المذكورة بالأعلى.

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى