أخبار

اكتشاف تلميحات عديدة للعبة God of War داخل توسعة Ghost of Tsushima الجديدة

التقاء اثنتان من أفضل حصريات Sony في توسعة Ghost of Tsushima: Iki Island الجديدة

حصلت توسعة Iki Island الجديدة للعبة Ghost of Tsushima على إعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء. ما بين القصة الجديدة التي تُضفي المزيد من العمق على شخصية Jin، إلى المهمات الجانبية والإضافات المشوقة على البيئات وطرق اللعب، وحتى الاشارات إلى حصريات أخرى مثل Bloodborne، Shadow of the Colossus و God of War، فقد أثبتت التوسعة نجاحها في خطف قلوب اللاعبين من جديد.

واحدة من أفضل التلميحات أو (Easter Eggs) التي حصلنا عنها كانت لشبح من نوع آخر، وهو “شبح اسباردا” المعروف Kratos من سلسلة God of War، حيث سرعان ما اكتشف اللاعبون دقيقو الملاحظة شجرة شبيهة جداً بتلك التي نراها في بداية God of War (2018)، مع علامة يد وفأس في منتصفها.

ليس ذلك فحسب، ففي المنطقة ذاتها والتي تدعى “Shrine of Ash” في خريطة Iki يوجد تلميحات أخرى كسلاسل طويلة ومخطوطة تروي حكاية Kratos وابنه Atreus. على الرغم من ذلك، فإن أكثر الإضافات إثارة هي لغز المعبد والذي سرعان ما تم حله، حيث عليك القيام بارتداء درع Sakai Clan والتحريك إلى اليمين في المساحة اللمسية في قبضة التحكم لجعل Jin يشحذ سيفه، مما يتسبب بظهور مقطع سينيمائي مثير.

بعد انقضاء المقطع ستحصل على درع مستوحى من God of War بألوان شبيهة بجسد Kratos، إضافة إلى خوذة Helmo of War والمزيد. يُمكنك مشاهدته في الأسفل:

Ghost of Tsushima: Iki Island متوافرة الآن للشراء المنفصل عبر PS4 و PS5.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى