أخبار

رسميًا: God of War Ragnarok مُدبلجة للعربية الفُصحى

وترجمة للنصوص والقوائم

العديد من لاعبي الشرق الأوسط انتقدوا الجزء الأول من God of War بسبب عدم وجود ترجمة للغة العربية، ولكن اليوم كشف حساب PlayStation الشرق الأوسط عبر Twitter عن دبلجة كاملة للغة العربية الفصحى لـ اللعبة المنتظرة God of War Ragnarok.

الحساب الرسمي لـ PlayStation Arabia نشر العرض الدعائي الذي أطلقته سوني في بث PlayStation Showcase ولكن هذه المرة بدبلجة كاملة للغة العربية الفصحى. شخصيًا، لم تعجبني الدبلجة إطلاقًا. على الرغم من أن مؤدي صوت Kratos جيد جدًا، إلا أنه لا يُجيد التعبير عن أي شيء وطريقة خروج الكلام والحوارات مختلفة تمامًا عن النسخة  الأصلية التي أرادها استوديو Sony Santa Monica.

لحسن الحظ، فاللعبة ستكون مترجمة بالكامل للغة العربية (من ناحية النصوص والقوائم)، والحل الأمثل سيكون وضع لغة الحوارات للغة الانجليزية حتى تستمتعوا بالتمثيل الأصلي، ثم قوموا بوضع لغة النصوص والقوائم للغة العربية حتى تستمتعوا بترجمة اللعبة.

تنطلق God of War Ragnarok على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في وقتٍ لاحق من عام 2022. لم يتم الكشف عن موعد الإصدار الرسمي حتى الآن، ولكننا نتوقع أن يتم إصدار اللعبة في صيف 2022. إذا أردت التعرف على المزيد من المعلومات حول اللعبة، فيمكنك التوجه لهذه المقالة.

God War Arabic

لعبة Horizon Forbidden West هي الأخرى ستكون مُدبلجة بالكامل للغة العربية الفصحى، ونتمنى أن تكون الدبلجة الخاصة بها أفضل من دبلجة God of War Ragnarok!

بالحديث عن لعبة Horizon Forbidden West، فقد أكد استوديو Guerrilla Games أن نسخة الـ PlayStation 4 منها ستكون رائعة ومُبهرة للعين على الرغم من أن التركيز كان على تقديم نسخة PlayStation 5 بأفضل شكل ممكن، تعرف على تفاصيل نسخة PS4 من Horizon Forbidden West.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى