أخبار

نسخة الـ PS4 من Horizon Forbidden West ستكون خلابة

سنحصل على تجربة ممتازة من نسخة الجيل القديم

منذ أن تم الكشف عن أن Horizon Forbidden West ستصدر على منصة PlayStation 4 أيضًا واللاعبون كانوا خائفون من أدائها التقني. هل سيستطيع استوديو Guerrilla Games أن يُقدم أداء تقني ممتاز على PlayStation 4 مثل نسخة الـ PlayStation 5، أم سيضطر لحذف مجموعة من مزايا اللعبة لضمان تقديم أفضل أداء ممكن على منصة الجيل السابق ؟

لحسن الحظ، تحدث Bastien Ramisse مُصمم الشخصيات في استوديو Guerrilla Games حول نسخة PlayStation 4 من اللعبة في Blog Post أخير على موقع Sony PlayStation وطمأن اللاعبين أن نسخة الجيل السابق لا تزال تُقدم أداء تقني جيد جدًا!

Horizon West

هذا ما وضحه Ramisse حول نسخة PS4 من لعبة Horizon Forbidden West:

” لقد طورنا اللعبة واختبرناها في وقت واحد على كلٍ من PlayStation 4 و PlayStation 5، لأنه من المهم جدًا بالنسبة لنا كاستوديو أن نضمن حصول لاعبي PlayStation 4 على تجربة قوية بنفس القدر. بمعرفتنا التي حصلنا عليها من Horizon Zero Dawn، فقد علمنا أنه لا يزال لدينا بعض الموارد غير المكتشفة التي يمكن أن تدفع بواقعية وجودة شخصياتنا إلى الأمام؛ إنه لأمر رائع أن نكون قادرين الآن على الاستفادة من تلك المعرفة والخبرة من أجل الجزء الثاني.”

هذا خبر رائع لكل مُلاك منصة PlayStation 4 حيث سيتأكدوا من الحصول على تجربة رائعة مثل التي سيحصل عليها مُلاك PlayStation 5. يمكننا أن نتوقع أن لعبة God of War Ragnarok هي الأخرى ستحصل على نفس الاهتمام على منصة PlayStation 4 وشخصيًا عندي ثقة تامة في استوديو Sony Santa Monica وأتوقع أن تكون نسخة الـ PS4 من اللعبة جميلة رسوميًا.

تتوفر Horizon Forbidden West بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في 18 فبراير 2022. يُذكر أن شركة Sony أكدت أن اللعبة ستدعم الترقية المجانية من نسخة الجيل السابق للجيل الجديد، وهذا يعني أنك لست بحاجة لأن تقوم بشراء نسخة الـ PlayStation 5 التي ستُكلفك 70 دولار، لتفاصيل أكثر.

بالنسبة للعبة God of War Ragnaork، فلم يتم الكشف عن موعد إطلاقها الرسمي ولكننا نتوقعه في صيف 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى