أخبار

God of War: Ragnarok تستهدف 40 ساعة من الجيم بلاي

تجربة لعب طويلة للحصرية المنتظرة

تحدث David Jaffe (مُبتكر سلسلة God of War) في مقطع جديد على قناته الشخصية عبر YouTube حول الجزء الجديد من سلسلة God of War، وعن المدة التي سيحتاجها اللاعبين للانتهاء من تختيم اللعبة!

أوضح David Jaffe أن مصادره الشخصية داخل استوديو Sony Santa Monica أكدت له أن الاستوديو يهدف لجعل God of War: Ragnarok تصل لـ 40 ساعة من الجيم بلاي. Jaffe لا يعلم إذا كانت هذه المدة للقصة فقط، أم لتختيم اللعبة بنسبة 100% والحصول على الـ Platinum.

إذا كنت القصة في حدود 40 ساعة فهذا يعني أن قصة God of War Ragnarok ستكون ضعف مدة قصة God of War 2018. وإذا كانت هذه المدة للانتهاء من اللعبة بنسبة 100%، هذا يعني أن مدة قصة God of War Ragnarok ستكون تقريبًا في حدود 20 أو 25 ساعة وتلك هي نفس مدة قصة God of War 2018. في أي حال من الأحوال، من الواضح أن استوديو Sony Santa Monica يهدف لجعل تجربة God of War Ragnarok تجربة لا تُنسى ونتوقع أن تتفوق على جزء 2018.

العديد من المصادر الأخرى في صناعة الألعاب أكدت أن طريقة إخراج God of War Ragnarok ستكون مماثلة للعبة 2018. اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث بطريقة عرض (Over the Shoulder). ستعتمد اللعبة أيضًا على استخدام الكاميرا الواحدة التي ستظل متصلة بشخصيتنا المحبوبة Kratos طوال فترة اللعبة مثل جزء 2018. نتوقع أن تكون المشاهد السينمائية أكثر عنفًا ودموية في Ragnarok خاصةً مع مواجهة الآلهة الاسكندنافية العملاقة مثل Thor و Odin وغيرهما.

God of War

بالحديث عن God of War، فقد أكدت Sony اليوم أن اللعبة ستدعم الترقية من نسخة PlayStation 4 لـ PlayStation 5 مقابل 10 دولار على عكس Horizon Forbidden West والتي ستقدم ترقية مجانية لكل اللاعبين، للمزيد من التفاصيل توجه لهذا الرابط..

تتوفر God of War Ragnarok خلال عام 2022 بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5. سنتعرف على تفاصيل أكثر حول اللعبة في بث PlayStation Showcase القادم!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى